كمال أبو رية يعتذر لزوجته السابقة وأولاده : أخطأت فى حقهم وأتمنى يسامحونى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كمال أبو رية يعتذر لزوجته السابقة وأولاده : أخطأت فى حقهم وأتمنى يسامحونى, اليوم الأحد 4 أبريل 2021 06:33 صباحاً

كمال أبو رية يعتذر لزوجته السابقة وأولاده : أخطأت فى حقهم وأتمنى يسامحونى

قال الفنان كمال أبو رية، أنه ظلم هو والفنانة فيفى عبده فى مسلسل "طائر الحب"، وهذا لا يعنى أن المسلسل سىء، ولكننا لم نكن ملائمين للأدوار بسبب السن.

أضاف قائلا: "لا أغضب من الكوميكس التى انتشرت، فمن حق الناس أن تنتقد، وبالمناسبة أنا شخصية شديدة التفاؤل وليس لدى ما أندم عليه، لكن لو رجع بى الزمن لن أشارك بمسلسل "طائر الحب".

وتابع الفنان كمال أبو رية أثناء استضافته مع الفنانة هاله فاخر ببرنامج "واحد من الناس"، والذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى ويذاع على قناة الحياة، موضحا أنه يتمنى أن يقدم شخصية طلعت حرب لأنها شخصية جديرة أن يتم تقديمها.

وأكد "أبو رية" أن تجربته مع الفنان عادل إمام كانت تجربة جميلة، وإضافة إلى رصيده، وأعادت لى قاعدة جمهور من الشباب الصغار، وعادل إمام شخص جميل وجميع الناس تحبه.

ومن جانبها قالت الفنانة هالة فاخر، إنها عاشت قصة حب لمدة ربع قرن مع شخص ما، ولكن هناك ظروفا منعت ارتباطهما مؤكدة أنهما تركا بعضهما، وهما صديقان وما زالا يتواصلان إلى الآن.

وأضافت: "رسالتى للسيدات عندما تريدن الانفصال من أزواجكن لا بد أن يكون هناك احترام.. خليكوا أنتوا الطرف الحنين".

أما رسالة كمال أبو رية للأزواج كانت: "كلما احترمت زوجتك وقدّرتها العلاقة ستستمر وستنجح، وخلال مشوار حياتكم من المؤكد أنه ستكون هناك ظروف وتغيرات تطرأ على العلاقة.

وتابع قائلاً: "لو استطعت أن تحتوى هذه الظروف افعل ذلك، ولو لم تستطع فالانفصال هو الحل، وبالمناسبة أحترم زوجتى السابقة الفنانة ماجدة زكى جدا، وأتمنى أن تسامحنى هى وأولادى، فمن المؤكد أننى أخطأت فى حقها، فكنت حينها صغيرا فى السن، وأشكرها لأنها أنجبت لى ثلاثة أبناء هم كل حياتى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق