إطلالة ريهانا تخطف الأنظار وتثير الإنتقادات في آن معاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلالة ريهانا تخطف الأنظار وتثير الإنتقادات في آن معاً, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:08 مساءً

ندين منذر السبت,03 نيسان (أبريل) 2021 - 14:27

أثارت إطلالة ريهانا الأخيرة تعليقات الإعجاب والإنتقاد، فالنجمة التي تجمع بين عالمي الفنّ والموضة بإمتياز لا عجب في أن تخطف الأنظار أينما تحلّ ولو حتى خلال التسوّق، فتحوّل إطلالة ريهانا زيارة متجر لبيع الكتب إلى منصة عرض تستعرض فيها صيحات عصرية وجريئة.

إختارت ريهانا قبعة كبيرة من الفرو الطبيعي من تصميم Benny Andallo

إطلالة ريهانا تخطف الأنظار

إطلالة ريهانا في مركز تجاري في لوس أنجلوس، قد أثارت الإعجاب والإنتقادات في الوقت نفسه، فالنجمة البالغة من العمر 33 عاماً تألقت بصيحة الكوتور الفينتاج. وتألفت إطلالة ريهانا من بنطلون دنيم من ماركة غوتشي Gucci صمّمه توم فورد Tom Ford  لصالح الدار ضمن مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف العام 1999 وقد أعيد بيعه بمبلغ 15 ألف دولار، وبالتأكيد لم يكن هذا التصميم مجرد بنطلون دنيم بل تميّز بشك الخرز الملوّن إضافة إلى الريش البنيّ الذي زيّن طرف السروال. ونسّقت معه تيشيرت كروب باللون الأبيض.

أطلت ريهانا ببنطلون دنيم من ماركة Gucci صمّمه Tom Ford ضمن مجموعة ربيع وصيف 1999

ولم يكن بنطلون غوتشي هو القطعة الوحيدة البارزة في هذا اللوك، إذ إختارت ريهانا قبعة كبيرة من الفرو الطبيعي من تصميم Benny Andallo والتي يبلغ ثمنها حوالى 3 الاف دولار. إطلالة ريهانا، تضمّنت أيضاً حذاء ستيليتو مفتوح مصنوع من جلد الثعبان. كما نسّقت مع اللوك مجموعة من الأكسسوارات الذهبية، كالقلادات والساعة الذهبية وعدد من الأساور.

نسّقت مع اللوك مجموعة من الأكسسوارات الذهبية

أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة الضفائر الرفيعة التي أسدلتها على كتفيها، وركّزت في المكياج على شفاه باللون الأحمر.

فيما تتجه دور الأزياء الواحدة تلو الأخرى إلى التخلي عن إستخدام الفراء الطبيعي في تصاميمها، نالت إطلالة ريهانا حصّتها من الإنتقادات وخصوصاً من مناصري فكرة عدم إستخدام الفراء الطبيعي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق