هدية عيد الأم مستوحاة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هدية عيد الأم مستوحاة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:08 مساءً

الاثنين,15 آذار (مارس) 2021 - 17:33

يوافق يوم 21 مارس من كل عام عيد الأم، وهي من المناسبات التي ننتظرها جميعا لنقدم لأمهاتنا الشكر ونعبر عن امتناننا لها على ما تمنحه لنا طوال عمرها. وتأتي المجوهرات على قائمة الهدايا المفضلة لنقدمها لها، وفيما يلي نستوحي من الماركات العالمية بعض هدايا عيد الأم من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة.

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

تقدم علامة المجوهرات العريقة كارتييه Cartier كل ما هو ثمين، لذلك يبقى الاختيار الأفضل لهدايا عيد الأم، إذ أبدعت في تصميم أقراط Saphirs Légers de Cartier ، المكونة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والمرصعة بالياقوت الوردي.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

يتكون خاتم Threads Yellow and White Diamond Ring من علامة المجوهرات غراف Graff، من خيوط مرصعة بالألماس ومثبتة على قاعدة من الذهب الأبيض والأصفر وفي قلبها ماسة صفراء مشعة. يضفي تنسيق الخيوط بشكلها العشوائي لأحجار الألماس الأبيض، بالقطع الدائري والباغيت، الكثير من الجمال والبهاء على الخاتم.

بودلز Boodles

قلادة من Boodles

ومن علامة المجوهرات بودلز Boodles يمكنك اختيار قلادة Long Beetle Necklace كهدية ثمينة لعيد الأم، إذ اسٌتخدم الجعران في تصميم المجوهرات منذ لآلاف السنين حيث يُنظر له على إنه رمز للوقاية من الشرور، وعادة ما يرصع بالعديد من الأحجار الكريمة الثمينة.

ويأتي العقد الطويل من بودلز Boodles من مجموعة Animalia وهو مكون من الذهب الأصفر عيار 18 ومرصع بأحجار الزبرجد والسترين والروبيليت والألماس.

بولغري Bvlgari

سوار من بولغري Bvlgari

يجمع سوار Divas' Dream من علامة المجوهرات بولغري Bvlgari بين الأناقة الإيطالية وسحر الألوان العصري، وهو مكون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بأحجار الجمشت والتوباز الأزرق والكوارتز الأصفر والزبرجد والألماس، فهو هدية مناسبة لعيد الأم.

غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

يأتي خاتم Aloria Aquamarine Ring المكون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من مجموعة Aloria هدية مميزة لعيد الأم من دار غرارد Garrard العريقة، وهو مرصع بماسات بيضاء مستديرة مع حجر الأكوامارين.

جيكوب اند كو Jacob & Co

أقراط من جيكوب اند كو Jacob & Co

تجسد مجموعة Infinia من علامة المجوهرات جيكوب اند كو Jacob & Co فكرة الحب اللا نهائي والذي يدوم إلى الأبد، وتتكون أقراط PEARLS INFINIA EARRINGS من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بالعديد من الأحجار الكريمة المتداخلة من الياقوت والألماس الأبيض واللؤلؤ.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق