أفخم موديلات ساعات يد الماس راقية حجر شهر ابريل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفخم موديلات ساعات يد الماس راقية حجر شهر ابريل, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:08 مساءً

عبير شرارة الخميس,01 نيسان (أبريل) 2021 - 15:07

حين تتخذ الساعات بريق الماس منهجاً للأناقة فهي تكون ضمانة لاطلالة عنوانها الفخامة والتميز، لذا تبتكر ماركات الساعات موديلات ساعات يد الماس حجر شهر ابريل الراقي بتصميمات تسرق قلوب النساء عاشقات الجاذبية والسحر.

ومن ابداعات أشهر الماركات العالمية انتقي موديلات ساعات يد ألماس مزينة ببريق خلاب من حجر شهر ابريل الراقي لتمنح اطلالة السهرة فخامة مضاعفة وأناقة تدل على ذوق استثنائي.

اطلالتك مفعمة ببريق ساعات يد الماس حجر شهر ابريل:

شوميه  Chaumet

أطلقت علامة شوميه ساعة Joséphine Aigrette الجديدة بتصميم ثمين مصقول كجوهرة مصنوعة من الذهب ومرصعة بالماس بعناية وبأسلوب أثنوي وشكل إجاصي مميز. أما سوارها فيلتف حول حول المعصم بطريقة جديدة دون عائق أو قفل.

ساعة من شوميه Chaumet

شوبارد  Chopard

تتميز ساعة L'Heure du Diamant بسحرها الأخاذ وبريقها النابض فهي متألقة بتصميم القلب الشاعري من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ الغلوشيه مع أحجار الماس الفخمة.

ساعة من شوبارد Chopard

كارتييه  Cartier

في ساعة  Reptilis استلهمت علامة كارتييه المرونة من الزواحف وأناقة تكويناتها مع لمسة أرت ديكو خلابة من الذهب الأبيض وبريق الماس.

ساعة من كارتييه Cartier

بياجيه  Piaget

تجسد ساعة  Limelight Gala High Jewelry من علامة بياجيه سحر السهرات وفخامتها فهي تليق بأرقى الفساتين الخلابة بتصميمها الانسيابي الساحر من الذهب الأبيض واحجار الماس بقطع الماركيز مع ميناء مرصوف بالماس.

ساعة من بياجيه Piaget

بولغري  Bvlgari

ساعة Lucea الفاتنة من علامة بولغري في أحدث اصداراتها المفعمة بالأنوثة حيث تتألق بفخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي في أناقة ساحرة تزينه أحجار الماس بدلاً من الأرقام.

ساعة من بولغري Bvlgari

ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور ساعة Gem Dior الراقية بتصميم اسوارة مفتوحة ذات نمط تجريدي خلاب فهي مستلهمة من قطع الأقمشة المستخدمة في تصميمات الهوت كوتور، وتتباهى الساعة ببريق الذهب الأبيض والماس المرصوف.

ساعة من ديور Dior

فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

تكشف ساعة Traditionnelle Tourbillon Jewellery من علامة فاشرون كونستانتين المفعمة ببريق الذهب الأبيض عن منظمة التوربيون مكان الرقم 6 حيث اتخذ موضعه على ميناء ساحر من الماس المرصوف تارة بقصات البريانت وتارة بقصة الباغيت.

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق