طريقة تطبيق مكياج ناعم للشابات مستوحى من المدونة السعودية يارا النملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طريقة تطبيق مكياج ناعم للشابات مستوحى من المدونة السعودية يارا النملة, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:07 مساءً

احسان علوه السبت,03 نيسان (أبريل) 2021 - 11:30

طريقة تطبيق مكياج ناعم للشابات مستوحى من المدونة السعودية يارا النملة. خبيرة التجميل السعودية يارا النملة تعد من أشهر المدونات في العالم العربي واصغرهن سناً، وتتميز بإطلالتها الراقية والناعمة التي تسلط الضوء فيها على جمال المرأة العربية بأسلوب طبيعي، فإطلعوا معنا على خطوات تطبيق مكياج ناعم بأسلوب يارا النملة.

مكياج البشرة

الإطلالة الطبيعية والناعمة شعار ترفعه المدونة السعودية يارا النملة في نمط أسلوبها بالمكياج من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام، فتحرص على إظهار البشرة بشكل نضر وحيوي. ولإتباع خطواتها، قومي أولاً بتنظيف البشرة جيداً في الصباح بغسول مناسب، ثم طبقي كريم الترطيب لمنح الليونة للجلد قبل نصف ساعة على الأقل من تطبيق المكياج.

اختاري البرايمر الذي يتناسب مع نوعية البشرة وافرديه على الوجه، ثم طبقي كريم الأساس واختاريه أفتح من بشرتك بدرجة للحصول على بشرة طبيعية ووزعيه على كامل الوجه، بعدها حددي تقاسيم الوجه بكونتور خفيف مع الدمج الجيد، قبل أن تمرري البودرة المضغوطة للحصول على مظهر بشرة مخملي، مع الحرص على إضاءة الوجه بالهايلايتر بالأماكن المخصصة كأعلى الشفاه وعند اعلى عظمة الخدين.

مكياج العيون

مكياج عيون المدونة يارا النملة يأتي ناعماً ويناسب المرأة التي تحب أسلوب المكياج الهادئ بمنأى عن ازدحام الألوان. اخفي الهالات الداكنة اولا بالكونسيلر، وغلفي جفونك بالظلال التمهيدية مثل لون البيج الفاتح، ثم اختاري ألوان نيود او ترابية قريبة من درجة بشرتك، كما يمكنك اختيار ألوان مشرقة كالوردي الفاتح، ومرريه على الجفون العلوية الى مساحة تحت عظمة الحاجب، ومن ثم قومي بمد اللون بإتجاه الخارج قليلاً ليأتي مسحوباً ولديك خيار في تطبيق خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية.

 كحلي داخل العين بواسطة قلم العيون النيود مع تمرير ظل ناعم تحت الرموش السفلى وإملئي حواجبك بظلال بنية فاتحة، والأهم التشديد على خطوة تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء لتبدو العيون يقظة وجذابة على طريقة يارا النملة.

مكياج الشفاه

 ابرزي جمال شفاهك بأسلوب طبيعي وناعم من يارا النملة من خلال رسم حدود الشفاه بواسطة قلم التحديد الوردي واستخدمي تدرجات زهرية اللون او ألوان حيادية مع اللمعة التي تضفي المزيد من الحجم على مظهر الشفاه.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق