العد التنازلي للعيد مع مجموعة سيفورا الرمضانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العد التنازلي للعيد مع مجموعة سيفورا الرمضانية, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:07 مساءً

الأحد,28 آذار (مارس) 2021 - 18:08

استعدي لأجمل الأجواء الرمضانية وشاركي فرحة قدوم الشهر الفضيل مع أقرب الناس إليكِ. ولا تفوتي ما تقدمه لكِ سيفورا من مجموعات رمضانية قيّمة صممت خصيصاً لكي تهديها إلى من تحبين أو إلى الشخص الأهم في حياتك – أنتِ! اكتشفي معنا أجدد المجموعات القيّمة والمتوفرة فقط في الشهر الكريم، وألقي نظرة على ما حضرته لكِ سيفورا من باقات تجمع لك أفضل المنتجات الحصرية مبيعاً!

 تقويم رمضان سبرايز مي

رجع تقويم المفاجآت الرمضانية من سيفورا.. وهذا العام يحتوي على مفاجآت أروع!

يُخبئ لكِ هذا التقويم خلف أبوابه الـ10 مختلف منتجات مجموعة سيفورا، لتكتشفي منها يومياً منتج واحد! إن كنت تتسائلين عن ما قد يحتويه هذا التقويم، فبإمكاننا أن نؤكد لكِ أنه سيقدم أفضل المنتجات مبيعاً من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة. هذه المجموعة صُممت لتفاجئك كل يوم بمنتج واحد فقط، لكن أبوابها المزينة والزاهية قد تزيدك فضولاً، لذلك ننصحك بأن تحاولي مقاومة فتحها كلها مرة واحدة، لتستمتعي بالمفاجأة لأطول وقت ممكن!

مجموعة ماي كريم ليب ستاين

اكتشفي ألوان صبغات الشفاه الأكثر طلباً من مجموعة سيفورا، في حقيبة رمضانية محدودة الإصدار وبقيمة رائعة! صُممت هذه الحقيبة خصيصاً لعاشقات صبغات الشفاه من مجموعة سيفورا، وستمنحك 6 ألوان مفضلة بقيمة 3 صبغات. اغمري شفتيك بألوان كريمية غنية ومطفية، واستمتعي بابتكار إطلالات فريدة وأنيقة لتجمعاتك الرمضانية الخاصة!

كل العيون على حقيبة سايز آب

حوّلي رموشك من الحجم الاعتيادي إلى أضخم حجم ممكن، وتمتعي من بعدها بإزالة سهلة وسريعة للماسكارا. استمتعي مع هذه المجموعة الرمضانية القيّمة باثنين من منتجات سيفورا الأكثر مبيعاً، ماسكارا سايز آب ومزيل لطيف لمكياج العيون والشفاه من مجموعة سيفورا. ستحصلين أيضاً على أحجامهم المصغرة مجاناً في حقيبة جميلة لتأخذيهم معكي أينما ذهبتي.

مجموعة استيقظي وأشرقي

استعدي للحصول على بشرة مشرقة ونضرة مع مجموعة رمضان القيّمة! تشمل هذه المجموعة الحصرية على قناع ليلي للوجه وعناية مركزة طوال الليل من سيفورا، وكريم ترطيب المركز، والأداة المثالية لهذا الروتين الكامل مع مدلك الوجه روز كوارتز. حافظي على بشرتك متوهجة في رمضان واستمتعي بأوقات من الدلال والعناية مع هذه المجموعة القيّمة.

كرات مبردة للوجه – مجموعة تدليك

دللي بشرتك في رمضان وقدمي لها الاهتمام بعد يوم طويل من الصوم، مع أداة سيفورا الجديدة والمدورة لتبريد البشرة والعناية برونقها. تساعد هذه الأداة على التخفيف من الانتفاخ وتزيد من انتعاش بشرتك، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ إضافتها مع أي من منتجاتك للعناية بالبشرة.

 

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق