عطور نسائية فخمة بنفحات العود اختاريها قبل حلول رمضان 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عطور نسائية فخمة بنفحات العود اختاريها قبل حلول رمضان 2021, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:07 مساءً

نانسي شربل السبت,03 نيسان (أبريل) 2021 - 13:49

عطور نسائية فخمة اختاريها قبل حلول رمضان 2021، مع انتقاء العديد من العطور الشرقية بكل ما تحمل من نفحات مميزة، تجعل المرأة أكثر أنوثة وتميّزاً. لذا اختاري احدث عطور نسائية فخمة بنفحات العود وامزجي بين الجمال والجاذبية في انتقائك عطور عالمية.

اختاري من خلال الصور احدث عطور نسائية فخمة بنفحات العود قبل حلول رمضان 2021، وكوني السباقة بنثر نفحات فاخرة تجعل إطلالاتك متألقة.

عطور نسائية فخمة بنفحات العود الشرقي

عطور نسائية بنفحات العود من Gucci Intense Oud

عطور نسائية فخمة اختاريها قبل حلول رمضان 2021 بخلاصة البتشول والمسك والتوت العليق مع عطر غوتشي Gucci Intense Oud، فضلاً عن الخشب الذي يضيف نفحات ساحرة ومتموجة مع العود. كما يمكنك اختيار عطور نسائية فخمة بنفحات شرقية الذي يمنحك الجاذبية مع اختيار عطر العود من فرساتشي Versace Oud Oriental بقارورة ذهبية تجسّد أجدد عطور الرموز الفاخرة. وانتقي عطور نسائية فخمة بروائح العود من دار Guerlain Oud Essentiel مع خشب العود والجلود والزعفران من جهة، والورود والروائح النادرة والغريبة التي تدوم طويلاً.

عطور نسائية فخمة بنفحات العود والورود

عطور نسائية بنفحات العود من Prada Miracle of the Rose

ولإطلالاتك المنعشة في رمضان 2021، اختاري عطور نسائية فخمة بنفحات العود من Prada Miracle of the Rose الممزوجة بين النغمات الشرقية والزهرية التي تضمن الأناقة والأنوثة مع نفحات العود والتبغ والباتشولي. ولا تتخلي عن عطور نسائية بنفحات العود من Dior Oud Ispahan الممزوجة بين نغمات العود والورود المنعشة، لضمان إطلالة ملفتة للنظر في ساعات النهار. كما تألقي في رمضان 2021 عن عطور نسائية بنفحات العود من من Roberto Cavalli Noble Woods مع خشب الأرز والفلفل الأسود بنفحات ساحرة ومتموجة للحصول على إطلالة منعشة وفاخرة مع روائح البخور وأخشاب الأرز والعود.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق