دوري الخليج العربي: الشارقة يفرض التعادل أمام بني ياس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري الخليج العربي: الشارقة يفرض التعادل أمام بني ياس, اليوم السبت 3 أبريل 2021 10:54 مساءً

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
حسم التعادل الإيجابي 1-1، مواجهة قمة ختام الجولة 23 لدوري الخليج العربي، التي جمعت الشارقة بضيفه بني ياس، على ملعب الأول بالإمارة الباسمة، ليفقد بني ياس صدارة الترتيب لصالح الجزيرة، العائد إلى الواجهة بفوزه على ضيفه الوصل 3-2 ضمن الجولة ذاتها. ورفع بني ياس، الذي حافظ على سجله خالياً من الخسارة خارج قواعده للمباراة الثامنة على التوالي، رصيده إلى 49 نقطة، في وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف الجزيرة المتصدر برصيد 50، فيما تراجع الشارقة بدوره إلى المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

ووضع البرازيلي جواو بيدرو بني ياس في المقدمة، بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء ارتكبت مع اللاعب نفسه في الدقيقة 23، وباتت شباك الشارقة الـ11 التي تستقبل أهداف بيدرو في الدوري خلال الموسم الحالي من أصل 13 فريقاً.

وكاد البرازيلي كايو أن يعيد الشارقة للمباراة، بعدما استثمر ركلة حرة، نفذها مواطنه إيغور كورنادو، وحولها رأسية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس فهد الظنحاني، ولم تجد المتابعة المطلوبة في الدقيقة 29.

وعوض كايو الفرصة المهدرة بإدراكه التعادل لأصحاب الأرض، من تسديدة مباغتة عانقت الشباك في الدقيقة 41، وحاول بني ياس الرد على هدف الشارقة من ضربة ركنية حولها "القائد" فواز عوانة، وارتدت من عارضة المرمى قبل نهاية الشوط الأول.

وعلى عكس الحصة الأولى غابت الفعالية التهديفية عن الفريقين خلال الشوط الثاني، رغم المحاولات المتبادلة، ليحسم التعادل الإيجابي 1-1 قمة الجولة 23.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق