خالد الدرندلي يؤكد أن 100 مشجع أهلاوي أمام المريخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد الدرندلي يؤكد أن 100 مشجع أهلاوي أمام المريخ, اليوم السبت 3 أبريل 2021 10:54 مساءً

علق خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس البعثة في السودان، علي آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لمباراة المريخ السوداني، اليوم السبت، في الجولة الخامسة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، علي فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "طلبنا 100 تذكرة من نادي المريخ لبعض جماهير الأهلي المتواجدة هنا في السوادن".

وتابع رئيس بعثة الأهلي في السودان: "غير صحيح ما تردد عن وجود أزمة في المياه، وكل ما تردد شائعات لا أساس لها من الصحة، لكن الطقس سيكون حارا نسبيَا في وقت إقامة المباراة".

وأكمل الدرندلي: "كل الشكر للسفارة المصرية في السودان ونادي المريخ علي جهودهما وحفاوة استقبال النادي الأهلي".

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره المريخ السوداني مساء اليوم السبت، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث المارد الأحمر عن ثلاث نقاط ثمينة تحسم تأهله إلي دور الثمانية في رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي الذي يحمله المارد الأحمر عن الموسم الماضي.

الأهلي في زيارته الأخيرة للسودان تعادل مع فريق الهلال السوداني في المباراة التي جمعت الفريقين بدور المجموعات، بهدف لكل فريق في مباراة صعبة صحبتها أجواء جماهيرية قوية زادت من حدتها، إلا أن محمد مجدي قفشة مجح في الحفاظ علي حظوظ فريقه في التأهل بعد هدفه في شباك الهلال خلال اللقاء الذي تألق فيه أيمن أشرف. وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في القاهرة قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف

قد يهمك ايضا

مواجهة نارية بين الهلال السوداني وصن داونز في

المريخ السوداني يكشف حقيقة تمرد لاعبي الفريق واستعدادات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق