سفير مصر بالجزائر يؤكد أن معنويات لاعبي الزمالك مرتفعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفير مصر بالجزائر يؤكد أن معنويات لاعبي الزمالك مرتفعة, اليوم السبت 3 أبريل 2021 10:54 مساءً

أكد أيمن مشرفة، سفير مصر بالجزائر، أن مباراة الزمالك ومولودية الجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ستكون قمة عربية فارقة في تاريخ الناديين، نظرا لما يتمتع به كل فريق من جماهيرية طاغية وتاريخ عريق وهو ما انعكس علي الاهتمام الإعلامي بالمباراة.

وأضاف سفير مصر بالجزائر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، علي فضائية أون تايم سبورتس: "فريق المولودية يقع في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري لكنه من الفرق الكبيرة هنا".

وتابع مشرفة: "فريق المولودية يقع في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري لكنه من الفرق الكبيرة هنا، لكن هناك روح معنوية عالية من جانب نادي الزمالك والفريق مصمم علي الفوز".

في سياق متصل، أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق بالأمس فور الوصول إلي الجزائر، حيث خضع أفراد البعثة بالكامل لمسحة فور وصول الطائرة مطار الجزائر للتأكد من سلامة الجميع.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام علي ملعب 5 جويلية.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه صباح اليوم علي ملعب 5 جويلية، وركز الجهاز الفني علي الجانب البدني في بداية التدريب، وبعدها خاض الفريق تدريبات بالكرة، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وأدت كل مجموعة تدريبات بالكرة من لمسة واحدة.

قد يهمك ايضا

الزمالك يهزم سبورتنج في كرة اليد والأهلي المصري ينتصر على طلائع الجيش

صراع الزمالك والأهلي مستمر على القمة بعد ختام الجولة التاسعة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق