والد زيزو: طموحه الاحتراف.. وهناك ناشئون مرتباتهم أعلى منه في الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
39ebbff972.jpg

07:15 ص | الأحد 04 أبريل 2021

والد زيزو: طموحه الاحتراف.. وهناك ناشئون مرتباتهم أعلى منه في الزمالك

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

أكد سيد زيزو والد اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن نجله سبق له اللعب في أوروبا وموناكو الفرنسي قبل القدوم لصفوف القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير عام 2019.

وتابع والد نجم الزمالك في تصريحات عبر برنامج «ملعب البلدوزر»: «عيب يتقال إن زيزو محدش كان عارفه في مصر، وكويس أنه كان ماشي جنب النادي، الزمالك على دماغنا وشرف لينا لكن زيزو معروف في أوروبا».

وواصل: «طموح زيزو هو الاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل، لم يضغط على النادي، بيتعامل مثله مثل أي ناشئ، وهناك ناشئون يحصلون على راتب أعلى من زيزو».

مصطفى يونس عن انتقال زيزو للأهلي: «زي رمضان بيدور على مصلحته»

فجر مصطفى يونس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات القلعة الحمراء لضم أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء، ووجود رغبة من جانب المارد الأحمر للتعاقد معه.

وقال «يونس» فى تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «المعلومة التي وصلت لي خلال الفترة الأخيرة، هي أن والد اللاعب جلس مع مسئولي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، من أجل بحث التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

وأضاف:«أحمد سيد زيزو يبحث عن مصلحته خلال الفترة الحالية، مثله مثل رمضان صبحي ابن النادي الأهلي الذي انتقل إلى بيراميدز، وترك النادي خلال الفترة الأخيرة، الوضع حاليا مختلف تماما عن مسألة انتقال محمود كهربا إلى الأهلي».

وواصل: «أحمد سيد زيزو أبلغته أنه في حالة إذا أراد تكذيبي، عليه أن يوقع إلى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وهو لم يفعل، مما يؤكد صحة المعلومة التي وصلت لي خلال الفترة الأخيرة، بأن اللاعب يرغب فى الانتقال إلى القلعة الحمراء».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق