الإسماعيلي يسقط بثنائية أمام سيراميكا في أول مباراة لإيهاب جلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
916025eb56.jpg

11:07 م | السبت 03 أبريل 2021

الإسماعيلي يسقط بثنائية أمام سيراميكا في أول مباراة لإيهاب جلال

الإسماعيلي

أخبار متعلقة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب الإسماعيلية، ضمن فعاليات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

أهداف مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا 

أحرز التونسي فخر الدين بن يوسف هدف الإسماعيلي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها محمد عادل، حكم اللقاء بعد قيام أحمد محسن، بعرقلة المهاجم التونسي، فيما تعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا كليوباترا من ركلة جزاء بالدقيقة 67، وأحرز محمد إبراهيم هدف الثلاث نقاط لسيراميكا بالدقيقة 77 من عمر اللقاء.

a1ba085e91.jpg

موقف الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا، إلى 24 نقطة بالمركز الثامن بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في مثلهم و خسر في 5 مباريات، أحرز مهاجمو 21 هدف ومنيت مرماه 19 هدف.

في المقابل تجمد رصيد الإسماعيلي عند 11 نقطة، من 17 مباراة بالمركز 17 وقبل الأخير، فاز الفريق في لقاء وحيد وخسر في 8 مواجهات وتعادل في مثلهم، أحرز مهاجمو  14 هدف ومنيت مرماه 23 أهداف.

وتعرض الإسماعيلي إلى خسارة في أول لقاء مع جهازه الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال، الذي تولى تدريب الدراويش، بعدم رحيله عن تدريب مصر المقاصة، في ظل مساعى إدارة النادي إلى انقاذ الفريق من شبح الهبوط للقسيم الثاني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق