فوز صعب للنجم في افتتاح دوري شهداء وفقداء باتيس الرمضاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوز صعب للنجم في افتتاح دوري شهداء وفقداء باتيس الرمضاني, اليوم السبت 3 أبريل 2021 10:50 مساءً

افتتحت عصر اليوم السبت على ملعب نادي السد الرياضي منافسات بطولة شهداء وفقداء الحركة الرياضية الرمضانية الكروية للفرق الشعبية بمنطقة باتيس بمديرية خنفر والتي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من شركة الوحدة للأسمنت ، وبمشاركة 14 فريقا وزعت الى اربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي

أولى لقاءات الدوري جمعت فريقي النجم والنصر ضمن المجموعة الأولى والتي جاءت على واقع تنافسي مثير سعى من خلاله كل طرف على اقتناص الفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث ، بغية تسجيل بداية مثالية للعبور نحو صدارة المجموعة والمنافسة على انتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.. فكان الطرفان يقدمان مالديهما على على أرضية الملعب على أمل الوصول إلى الشبكة ونيل الأسبقية ، وبالرغم من الأفضلية النسبية لفريق النصر الذي أشرك دماء جديدة من حيث صنع الخطورة على مرمى خصمه ولاحت له العديد من الفرص الساحه للتسجيل التي افتقدت للإنهاء السليم ، وبينما كانت دفة المباراة تسير نحو التعادل السلبي كان للاعب النجم يوسف رائد رأي آخر عندما نجح في تسجيل هدف الفوز في الرمق الأخير للمباراة .. مانحا فريقه اول ثلاث نقاط في مستهل مشواره في الدوري.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة المتألق محمد مهيم من النصر مقدمه من الأخ علي عبدالله غالب وتسلمها من يد رئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس الأستاذ فاروق علي عبيد بو جميل..

 حضر المباراة الافتتاحية رئيس نادي السد واتحاد الفرق الشعبية في باتيس فاروق علي عبيد ونائبة محمود الجوهري وجمهور غفير من عشاق الساحرة المستديرة..ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز ناصر محسن العطوي.

 يلعب غدا الأحد في ثاني لقاءات البطولة فريقا أهلي الحبيل والأمل ضمن المجموعة الأولى.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق