برشلونة على موعد مع نيمار .. في المحاكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة على موعد مع نيمار .. في المحاكم, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:07 مساءً

سرايا - عادت أخبار إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار إلى برشلونة لتشعل عالم كرة القدم، لكن هناك العديد من الاعتبارات التي تعرقل العملية، وراء القضايا الاقتصادية ، والرياضية هنا كرامة النادي، بشأن لاعب ترك النادي قبل 10 أيام على بداية الموسم. هناك قضية محكمة ينتظر الفصل فيها.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقال بشكل مؤكد هو أن نيمار والبارسا يملكان موعدا ولكن سيكون أمام القاضي. ويطالب اللاعب البارسا بـ 28.6 مليون يورو، والنادي يطالب البرازيلي بتعويض قدره 75 مليون يورو.

القصة تسير على هذا النحو ، في 1 يوليو 2016 ، جدد نيمار عقده حتى عام 2021 مع برشلونة (التوقيع لم يكن رسميًا حتى 21 أكتوبر) ، مما أدى إلى زيادة بند الشرط الجزائي من 200 إلى 222 مليون يورو. ويرتفع هذا الشرط ، في 2018 إلى 250 مليون يورو ، ولكن قبل ذلك غادر نيمار إلى باريس سان جيرمان.

استلزم تجديد هذا العقد دفع قسط تجديد قدره 40 مليون يورو على دفعتين. الأول ، من 14 مليون يورو ، تم دفعها على الفور، وبقت 26 مليون يورو معلقة.

عندما رأى برشلونة أن نيمار يمكن أن يذهب إلى باريس سان جيرمان في أغسطس 2017، أودع برشلونة لدى كاتب العدل شيكا بمبلغ 26 مليون يورو في انتظار الأحداث. في 3 أغسطس 2017 ، قام باريس سان جيرمان بدفع شرطه الجزائي ، ليسحب برشلونة الشيك من كاتب العدل وأعلنوا أنهم لا يريدون دفعه.

برر المتحدث باسم برشلونة جوزيب فيفز الأمر على النحو التالي: الاتفاق ينص على أن نيمار سيحصل على القسط إذا استوفى 3 شروط: واحد ، أن اللاعب لن يتفاوض مع ناد آخر في الشهر الأخير قبل 31 يوليو. اثنين ، أنه أعرب علنا عن قراره الوفاء بعقد مع برشلونة. ثلاثة ، سيتم توجيه الاتهام في 1 سبتمبر ، للتأكد من أنه لم يذهب إلى نادٍ آخر. في مواجهة هذه الخروقات ، لن يقوم النادي بتصفية هذا التجديد .

فهم نيمار أن النادي لم يمتثل للقانون ورفع دعوى قضائية ضدهم ويطالب بفوزه بما قيمته 26 مليون زائد 10 في المائة ، أي ما مجموعه 28.6 مليون يورو. قبل هذا الخبر ، وضع برشلونة في المقابل طلبًا آخر ضد اللاعب يريد من خلاله استرداد إجمالي الدخل الذي حصل عليه من التجديد الذي وقع عليه قبل أشهر من مغادرته ، بالإضافة إلى غرامة قدرها تسعة ملايين يورو عن الأضرار. في المجموع ، 75 مليون يورو.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق