التخطي إلى المحتوى
NOW استقبل تردد قناة الشرق 2021 الجديد علي النايل سات

تردد قناة الشرق من القنوات التي يزداد البحث عنها في مصر وجميع أنحاء العالم العربي، حيث أنها تقوم بإذاعة كافة القضايا التي تشغل فكر مواطن عربي، وعلى الرغم من أنها من القنوات المعارضة للدولة المصرية، إلا أنها حظيت بنسب مشاهدة عالية، حيث أنها استطاعت أن تجذب أنظار الملايين من المشاهدين إليها.

لذا  خصصنا مقالنا اليوم كي نستعرض معنا أحدث تردد قناة الشرق على النايل سات بعد التعديل الأخير الذي لحق بالعديد من تردد قنوات النايل سات.

تردد قناة الشرق

تبث قناة الشرق من دولة تركيا ونختص بإذاعة كافة الأخبار التي تخص مصر، حيث أنها تنتقد السياسة المصرية وتعرض كافة القضايا التي تشغل الرأي العام المصري، حيث أنها تقدم الاتجاه المعاكس في عرض القضايا.

لذلك يتابعها الملايين من المشاهدين المهتمين بمتابعة الأخبار الإقليمية والعالمية، فهي تقدم العديد من البرامج الإخبارية التي تتناول جميع نواحي الحياة سواء كان محتوى سياسي أو اقتصادي أو اجتماعي.

كما أنها تقوم بإذاعة البرامج الإخبارية على مدار اليوم، بشكل متوصل من خلال مجموعة من مقدمي البرامج الذين يتمتعون بشهرة كبيرة، وتحرص على تقديم أفضل بث بأعلى جودة ممكنه.

أحدث تردد قناة الشرق ٢٠٢١

تحرص القناة على تغير التردد الخاص بها كل فترة، لمنع التشويش الذي يحدث للقناة ومشاهدة برامجها بأفضل جودة دون تشويش أو تقطيع في الصوت والصورة، ويمكن متابعة القناة من خلال تنزيل التردد التالي:

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • تردد: ١٢٦٨٧.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٥/ ٦.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *