وفاة المخرج المصري أحمد فوزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة المخرج المصري أحمد فوزي, اليوم السبت 3 أبريل 2021 10:51 مساءً

توفي اليوم الخميس المخرج المصري "أحمد فوزي" إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

حيث أعلن السيناريست محمد سلامة عبر حسابه ، وقال : لا إله إلا الله ، صدمة على الصبح في وفاة صديق العمر الله يرحمك يا أحمد ويغفر لك ، المخرج أحمد فوزي في ذمة الله.

وأضاف سلامة في تصريحات صحفية : الوفاة كانت طبيعية ، فقد رحل إثر تعرضه لأزمة قلبية ، وبالأمس كان يتحدث معي هاتفياً من مكتبه ، وتابع : أحمد عشرة عمري ، وصداقتنا تمتد لـ 25 عاماً ، بدأت عام 1996 ، وعملنا سوياً في عدد من الكليبات والمسلسلات.

وقدم المخرج أحمد فوزي ، عدداً من الأعمال الفنية الهامة من أبرزها مسلسل مش ألف ليلة وليلة ، ناشط في حركة عيال ، انكسار الصمت ، وغيرها.

وفاة المخرج المصري أحمد فوزي

توفي اليوم الخميس المخرج المصري "أحمد فوزي" إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. حيث أعلن السيناريست محمد سلامة عبر حسابه ، وقال : لا إله إلا الله ، صدمة على الصبح في وفاة


تعليقات القراء

535711

[1] نحن

الخميس 25 مارس 2021

نحن | نحن

الجنوبيون لاقيمة لهم، هم مجرد قطعان لا قائد لهم، كل واحد منهم قائد نفسه، لا رأي لهم، لا مكان لهم تحت الشمس، أرضهم لنا وهم لهم الموت والفناء، خدعهم سابقاً وحالياً البراغلة حق تعز عبيدنا، وحالياً مخدوعين من الإخونجية والسلفية والوهابية والتيارات الظلامية الإرهابية والبراغلة أيضاً. نحن لا نهتم بالجنوبيين أبداً، هم قطعان ستسوقهم السعودية والخليج إلى حضيرتنا قريباً، ففي 1994م ساقوهم إلى عندنا والآن سيسوقوهم إلى تحت أقدامنا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق