بتخفيض يصل لـ 35%.. انطلاق معارض «أهلا رمضان» الأحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بتخفيض يصل لـ 35%.. انطلاق معارض «أهلا رمضان» الأحد, اليوم السبت 3 أبريل 2021 11:05 مساءً

تبدأ معارض أهلا رمضان غدا الأحد، وتستمر حتى ١٢ أبريل، بالمركز الدولي للمؤتمرات، بالإضافة إلى انتشارها على مستوى المحافظات، بخلاف مشاركة السلاسل التجارية الكبرى، ومنافذ جمعيتي التموينة، وذلك لبيع السلع الأساسية والرمضانية للمستهلك المصري بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 35%.

 

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن تخفيض أسعار 15 سلعة خلال فترة المعرض مع توحيد أسعارها على مستوى جميع المعارض بالكامل، وهي ( الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة) خلال فترة المعرض.

وبحسب قوائم السلع لدى الجهات المشاركة بالمعرض يتراوح سعر الأرز من 6.75 جنيه للكيلو إلى 7 جنيهات، وزجاجة الزيت ال 700 ملى من 12 إلى 13 جنيه، بينما يباع السكر بسعر يتراوح من 7.75 إلى 8.25 جنيه، وكيلو البلح من 7.5 إلى 9.5 جنيه، والفول زنة نصف الكيلو من 6 إلى 6.5 جنيه، وقمر الدين ال 400 جرام من 8 إلى 10 جنيهات.

وطرحت وزارة التموين، شنط رمضان تحتوى على الـ 15 سلعة بشكل أساسي، بالإضافة إلى سلع رمضانيه بأسعار تتراوح من 75 جنيه إلى 200 جنيه.

وكذلك كوبونات شراء (سلع رمضان) بفئات مالية مختلفة من ٢٠ جنيه إلى ١٠٠ جنيه ، يستطيع القادر شرائها من المنافذ التموينية بغرض التبرع بها لغير القادرين ليتتثنى لهم شراء احتياجاتهم الفعليه من هذه المنافذ بقيمة هذا الكوبون.

أقرأ أيضًا| تبدأ عملها الأحد ..تعرف على أسعار السلع بمعارض «أهلا رمضان»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق