العقربي يقدم منظومة إنارة بالطاقة الشمسية لمسجد العليبة بمنطقة بئر احمد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العقربي يقدم منظومة إنارة بالطاقة الشمسية لمسجد العليبة بمنطقة بئر احمد, اليوم السبت 3 أبريل 2021 10:50 مساءً

قدم الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن منظومة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية لإنارة مسجد العليبة للتخفيف من معاناة المصلين جراء استمرار انقطاع التيار الكهربائي .

وأعلن الشيخ مهدي العقربي تجاوبه بالتخفيف من معاناة المصلين في مسجد المنطقة بالتزامن مع قدوم الشهر الفضيل ودخول فصل الصيف وذلك ضمن مشروع "إنارتي" الذي يستهدف شوارع ودور العبادة بالعاصمة عدن ..

وقام الشيخ مهدي العقربي بتلبية احتياجات مسجد العليبة بمنطقة بئر أحمد من الطاقة البديلة من خلال تقديمه بطاريات طاقة شمسية عدد "2" بالإضافة إلى "4" ألواح شمسية و"4" قواعد حديدية وشاحن "2ك ونصف" ومنظم شحن و "7" مراوح سقف وأسلاك كهربائية لتشغيل منظومة الطاقة الشمسية .

وعبر أهالي المنطقة عن ارتياحهم الشديد لهذا العمل الخيري والجهود والأعمال الانسانية التي يقوم بها الشيخ / مهدي العقربي مؤكدين بأن هذا العمل سوف يسهم في التخفيف من معاناة مرتادي المسجد والمصلين جراء انقطاع الكهرباء ودخول فصل الصيف.

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم الأهالي في المناطق التي تفتقر لأبسط الخدمات بالإضافة إلى جهوده وأعماله التي قدمها لمختلف القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها تلك القطاعات مثل توفير الأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء وترميم الطرقات وتنفيذ حملات الرش الضبابي والنظافة في العديد من مديريات العاصمة عدن ومحافظة لحج .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق