التحفظ على لحوم فاسدة في 7 محلات جزارة بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحفظ على لحوم فاسدة في 7 محلات جزارة بالقليوبية, اليوم الأحد 4 أبريل 2021 06:39 صباحاً

فتحت النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة ضبط لحوم فاسدة بحوزة 7 محلات جزارة بمحافظة القليوبية، فيما كلفت بالتحفظ على اللحوم وعرضها على لجنة لبيان مدي صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

كانت قد داهمت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الطب البيطري، بمحافظة القليوبية، 7 محلات جزارة، وعثر بداخلها على لحوم فاسدة.

اقرأ أيضا| انقلاب سيارة على طريق أبوزعبل بـ«القليوبية»

البداية، عندما تمكنت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع رجال المباحث، من تحرير 7 قضايا لـ7 محلات جزارة بنطاق مديرية أمن القليوبية، بمضبوطات بلغت 74 كيلو جرام لحوم مذبوحة خارج المجازر ومتغيرة الخواص الطبيعية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى.

يذكر أن تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي، لاستيلائه على 1.8 مليون جنيه، من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز، عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف في كميات من الدقيق المدعم استخراج 82% وبيعها في السوق السوداء.

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق