الان.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم lfc vs Chelsea مجانا

مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر lfc live في الدوري الإنجليزي يلا شوت yalla shoot، اليوم السبت، الموافق 21 مايو 2023، ضمن أهم المباريات اليوم، والتي يحتضنها معلب الانفليد، ويسعى ليفربول الليلة لتحقيق اللقب الأول له هذا الموسم، في مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام البلوز الطموح والذي يأمل أيضاً تحقيق اللقب ومصالحة جماهيره بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، والابتعاد عن المنافسة في البريميرليج، مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

مباراة ليفربول اليوم. واستطاع ليفربول خطف لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام البلوز أواخر الشهر الماضي، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي، دون أهداف، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي انتهت بنتيجة (11-10).

موعد ماتش ليفربول يلا شوت

وتمكن ليفربول من التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور نصف النهائي، فيما تأهل تشيلسي على حساب كريستال بالاس بالفوز بهدفين دون رد.

موعد مشاهدة مباراه ليفربول يلا شوت

توقيت مباراة ليفربول اليوم بتوقيت المغرب، وتنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية، السادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر، السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت فلسطين، السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت الأردن، السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت سوريا، السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت لبنان، السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وتذاع مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي ان سبورت الرياضية، والتي أعلنت عن بث المباراة بشكل حصري يلا شوت، عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بجودة HD، ويعلق عليها المعلق عصام الشوالي.

القنوات الناقله لمباراه ليفربول اليوم

Setanta Sports 2 Eurasia HD
Sport Klub 2HD Croatia
Digi Sport 2 HD Romania
beIN Sports HD 2 English
Tivibu Spor 1 HD
beIN Sports Fr 5 HD max
Match Football 2
Sport Klub 2 Serbia
beIN Sports HD 4 TR
Match! TV
M. Liga de Campeones

ويقدم موقع زاجل للاعلام بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *