خاص.. مدرب الهلال: غياب الجماهير سيحرم اللاعبين من متعتهم ونعرف قيمة الأهلى

أكد الإسباني دانيال خيمينز، المدرب العام لفريق الهلال السودانى، أن مواجهة الأهلى ستكون صعبة للغاية، وستشهد تنافسا كبيرا جدا وسنخوضها بكل قوة.

ويستضيف الهلال نظيره الأهلى في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتحدث خيمينز في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا: “سنواجه الأهلى بعقلية فرض الشخصية الفنية للفريق، سنواجه منافسا صعبا ومتمرس في البطولة”.

وعن تأثير غياب الجماهير قال المدرب الإسباني: “علمت بالقرار متأخرا، لكن الجماهير ستبقى ملح كرة القدم ومتعتها، غياب الجماهير سيحرم اللاعبين من متعتهم، وسنلعب مباراة وكأننا خارج الديار، رغم أن الجولة الأولى شهدت حضور الجماهير”.

وعن مواجهة الأهلي المنتشي بحصد برونزية المونديال قال: “لدينا رؤية نخوض بها أي مباراة تنافسية، وهي العمل على إثبات شخصيتنا وفرضها، نعرف قيمة الأهلي، لكن لكل مباراة ظروفها. خضنا الإعداد برؤية واضحة، لتجهيز الفريق لكل المباريات القوية التي تنتظره في دوري الأبطال”.

وعن غياب المهاجم محمد عبد الرحمن قال خيمينيز: “لا ننكر أهمية عبد الرحمن، لكننا نمتلك بدلاء ينتظرون الفرصة ليقدموا أنفسهم بشكل جيد، وأعتقد أنهم سيعوضونه بنجاح”.

وكان الهلال قد خسر مباراته الأولى في مرحلة المجموعات بدورى الأبطال بهدف نظيف أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بنما تأجل لقاء الأهلى مع المريخ السودانى، بسبب مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *