التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ماتش قطر والاكوادور يلا شوت تقام نهائيات كأس العالم اليوم أخيرًا حيث تلتقي قطر المُضيفة مع الإكوادور، في حين أنه من الصعب تجاهل عدد لا يحصى من الخلافات والنقاشات خارج الميدان ، فإنه من الصعب أيضًا إنكار وجود شعور إضافي بالمكائد.

بث مباشر قطر والاكوادور يلا شوت

لم يسبق أن أقيمت أكبر بطولة للعبة في الشرق الأوسط ، ناهيك عن فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي، وذلك قبل النظر في الخلفية التي ستلعب عليها، على الرغم من كونه بشعًا ورفضًا مثل توجيهات FIFA “للتركيز على كرة القدم” ، سيكون من الرائع أن نرى كيف تجري الأحداث، من الواضح أن هناك قضايا أكبر قيد التنفيذ، ولكن حتى أكثر مشجعي كرة القدم استنارة سيجدون بالتأكيد صعوبة في شرح نقاط القوة والضعف للمنتخب القطري.

مشاهدة مباراة قطر يلا شوت

في هذه الأثناء، تتمتع الإكوادور بسمعة أكثر وضوحًا منتشرة في جميع بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، على الرغم من أنه لا يزال من الصعب الحكم عليها حقًا نظرًا لصعوبات المنتخب الوطني للعب أي شخص خارج قارتهم بسبب ظهور دوري الأمم الأوروبية.

ماتش قطر والاكوادور الان

عمل المضيفون إلى حد كبير في نظام 5-3-2، حيث يتصدر الخط من ذوي الخبرة أكرم عفيف والمعز علي، بنى المدرب فيليكس سانشيز باس فريقه على التناسق والتماسك منذ تعيينه وسيكون مفاجأة كبيرة أن نراه ينحرف عن ذلك.

مباشر قطر والاكوادور افتتاح كأس العالم

في غضون ذلك، تتمتع الإكوادور بنوع خط الوسط الذي تحسد عليه العديد من الفرق في البطولة، يعتبر Moises Caicedo من برايتون مكانًا بارزًا، بينما يقدم Angel Mena و Jeremy Sarmiento و Ayrton Preciado جودة إضافية.

كما أن كارلوس جرويزو مشكوك فيه بعد أن خرج من هزيمة أوغسبورغ أمام بوخوم في الدوري الألماني في غضون ذلك ، كان سارمينتو يعاني من مشكلته الخاصة في الآونة الأخيرة.