التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي الآن يلتقي حامل اللقب مع المنافسين المتعثرين في مباراة رائعة على ملعب آنفيلد بعد ظهر يوم الأحد ، حيث يستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك فجوة من 13 نقطة تفصل بالفعل بين القوتين في الجدول ، حيث خسر الريدز 3-2 أمام أرسنال في نهاية الأسبوع الماضي بينما تفوق سيتي على ساوثهامبتون 4-0.

على مدار السنوات الخمس الماضية ، كان سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ينحصر دائمًا في معركة بين حصانين بين ليفربول ومان سيتي ، لكن مدرب الريدز يورغن كلوب اعترف بالفعل بأن مواجهة يوم الأحد لن تحدد مصير اللقب لفريقه. هذا الوقت حول.

مع استمرار آرسنال ومان سيتي في الانطلاق حتى غروب الشمس ، ترك ليفربول نادمًا على مجموعة من القرارات الرسمية المثيرة للجدل في هزيمة الأسبوع الماضي 3-2 أمام أرسنال ، لكن الريدز الجرحى كانوا بمثابة غلاية مختلفة لرينجرز للتعامل معها دوري ابطال اوروبا.

سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير ثلاثية في الدقيقة 13 ضد ليستر سيتي من على مقاعد البدلاء في وقت سابق من هذا الموسم ، ولكن أي شيء يمكن أن يفعله الكوري الجنوبي ، يمكن لمحمد صلاح أن يفعله بشكل أفضل ، حيث سجل أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، كبديل في هدم 7-1 للعمالقة الاسكتلنديين.

في حين أن ثمانية أهداف طار في إبروكس في منتصف الأسبوع، فإنه لم يتعاطى أحد الفرد في رحلة مان سيتي إلى كوبنهاغن، حيث استقر جانبا من مواطني براوت هالاند أقل من جيرلس مقابل جنبا إلى جنب هدموا 5-0 ستة فقط كان من غير مسموح بهجاري إضراب من رودري من رواد مهرز، الذي شاهد عقوبة أنقذها الجدار غير القابل للخطر الذي كان كاميل غرابارا، وكانت المدينة فقط 11 رجلا في هذا المجال لمدة نصف ساعة قبل سيرجيو غوميز

وجاءت أهداف صلاح في الدقائق 75 و 80 و 81 من المسابقة التي وضع فيها سكوت آرفيلد هدفًا واحدًا لفريق رينجرز في البداية ، لكن ملك الجناح المصري لليفربول ، داروين نونيز ، وهارفي إليوت وروبرتو فيرمينو (2) أكملوا تحولًا مذهلاً لصالح فريق ليفربول. هؤلاء باللون الأحمر.

ومع ذلك ، أثبتت هذه النقطة أنها كافية لفريق بيب جوارديولا ليحجز مكانه في دور الستة عشر بينما يشرع في بحث آخر عن المجد الأوروبي بعيد المنال ، ولا يزال آرسنال بعيدًا عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي نقطة واحدة الرصاص لا تزال سليمة.

من خلال وضع ساوثهامبتون أربع مرات في آخر مباراة له في دوري الدرجة الأولى ، يسافر السيتي إلى آنفيلد في ثلاث مباريات متتالية في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز – وسجل 13 هدفًا في تلك الـ 270 دقيقة من كرة القدم – لكنهم أزالوا نقاطًا بالفعل إلى أستون فيلا و نيوكاسل يونايتد يبتعد عن أرضه هذا الموسم.