التخطي إلى المحتوى

ستبحث باريس سانت جيرمان أن يتطلع بشحن الجماعة H عندما يواصلون حملة دوري أبطال أوروبا في موطن بنفيكا مساء الثلاثاء. تعد العمالقة الفرنسية حاليا القسم في سبع نقاط، ومستوى مع بنفيكا الموضحة الثانية، مع الفريقين يلعبان في مباراة 1-1 في اللعبة العكسية في البرتغال الأسبوع الماضي.

نتيجة مباراة باريس وبنفيكا الان

أرسل ليونيل ميسي باريس سان جيرمان إلى المقدمة في الدقيقة 22 من المواجهة مع بنفيكا الأسبوع الماضي ، لكن هدفًا في مرماه من دانيلو بيريرا عادل النتيجة وانتهت المباراة بنتيجة 1-1 في لشبونة.

افتتح عمالقة العاصمة مشوارهم في المجموعة الثامنة بانتصارين متتاليين على يوفنتوس ومكابي حيفا ، فيما نقلهم التعادل مع بنفيكا إلى سبع نقاط ، وتركهم في صدارة المجموعة ، وإن كان متساويًا في النقاط مع خصومهم مساء الثلاثاء.

نتيجة ماتش باريس وبنفيكا

قد يكون الفوز في هذه المباراة كافياً لرؤية باريس سان جيرمان يتقدم إلى دور خروج المغلوب قبل مباراتين على الأقل ، وستكون صدمة كبيرة إذا لم يتمكنوا من التأهل من هذا المركز.

وسيدخل فريق المدرب كريستوف جاليتير هذه المباراة بعد التعادل السلبي مع ريمس في الدوري يوم السبت ، مما جعله يتصدر الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن مرسيليا صاحب المركز الثاني.

وصل باريس سان جيرمان إلى نصف النهائي ودور الـ16 في دوري أبطال أوروبا منذ أن وصل إلى النهائي في عام 2020 ، وهذه هي المنافسة التي يائسون من الفوز بها.

نتيجة لعبة بي اس جي ضد بنفيكا

افتتح العملاق البرتغالي مشواره في دور المجموعات في 2022-23 بفوزه 2-0 على مكابي حيفا في 6 سبتمبر قبل أن يسجل فوزًا مثيرًا للإعجاب 2-1 على يوفنتوس في 14 سبتمبر.

عزز التعادل 1-1 مع باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي المزاعم بأنهم أقوياء بما يكفي للوصول إلى دور خروج المغلوب ، وستؤدي نتيجة إيجابية أخرى في هذه المباراة إلى دخولهم بشكل جيد في مباراتهم التالية مع يوفنتوس في 25 أكتوبر.

سيتولى بنفيكا مسؤولية المجموعة بفوزه مساء الثلاثاء ، لكن الخسارة لن تكون نهاية العالم ، خاصة أن مباراته الأخيرة في القسم هي ضد مكابي حيفا ، مع التقارب بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس أيضًا في الجولة الأخيرة. .