التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه ريال مدريد ولايبزيج سيسعى ريال مدريد إلى مواصلة البداية المثالية لموسم 2021/22 عندما يستقبل فريق RB Leipzig في سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء، ستستمر مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022/23 يوم الأربعاء ، وتتوج الجولة الثانية من اليوم، ستُعرض ثماني مباريات، حيث سيلعب ريال مدريد مع ضيفه RB Leipzig في سانتياغو برنابيو ، بهدف الحفاظ على رقمه القياسي بنسبة 100٪.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد

ربما فشل ريال مدريد في التوقيع على الهدف ذي الأولوية كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية. لكن هذا لم يفعل شيئًا لعرقلة مستوى لوس بلانكوس في المراحل الأولى من موسم 2022/23. يمر فريق Merengues بعد شهر من الحملة الجديدة ، حيث فاز في كل من المباريات الست حتى الآن على الرغم من غياب كريم بنزيمة في معظم المباراتين الأخيرتينˈ بدأ ريال مدريد الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا UEFA بفوزه 3-0 على سلتيك الأسبوع الماضي وسيكون المرشح الأوفر حظًا لصدارة المجموعة السادسة هزيمة مفاجئة في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

كما تباطأ عمالقة البوندسليجا في كرة القدم المحلية ، حيث فقد دومينيكو تيديسكو وظيفته نتيجة لذلك، حل ماركو روز محل تيديسكو في قيادة نادي لايبزيغ وأشرف على الفوز 3-0 على نادي بوروسيا دورتموند السابق في أول مباراة له في نهاية الأسبوع، وستكون مباراة الأربعاء هي المباراة الأولى بين ريال مدريد ولايبزيغ. وقبل أول لقاء على الإطلاق بين الجانبين ، يلقي The Hard Tackle نظرة فاحصة على لقاء UEFA Champions League.

لعبة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر

يعاني كارلو أنشيلوتي من إصابة جديدة تعيق استعداداته قبل زيارة RB Leipzig لمواجهة مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA سيحرم مدرب ريال مدريد ، الأربعاء ، من خدمات ثلاثة من لاعبي الفريق الأول.

لوكاس فاسكويز هو آخر غائب ، حيث تعرض الإسباني لإصابة في الفخذ في المباراة ضد مايوركا في نهاية الأسبوع الماضي. كريم بنزيمة لا يزال غير متاح بسبب مشكلة في الركبة التي أصيب بها الأسبوع الماضي. وبينما لخص إيدر ميليتاو التدريبات ، فإن اللاعب البرازيلي الدولي ليس في تشكيلة يوم المباراة للمباراة ضد RB Leipzig، سيستمر أنطونيو روديجر وديفيد ألابا في لعب دور الدفاع المركزي في غياب ميليتاو ، حيث يبدأ داني كارفاخال وفيرلاند ميندي في مركز الظهير. ليس هناك من ينظر إلى الماضي تيبو كورتوا بين عصي ريال مدريد.