زاجل نيوز.. اتجاه فى الأهلى لاستمرار على لطفى فى حراسة العرين أمام الهلال السودانى

ويغيب محمد الشناوي، قائد الأهلي والحارس الأساسي، عن المشاركة مع فريقه؛ بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرّض لها خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وعلى الرغم من أن موقف الشناوي لم يتحدد من اللحاق بمباراة الهلال من عدمه، ولكن يوجد اتجاه بضرورة استمرار الدفع بعلي لطفي في مركز حراسة المرمى، خشية من استعجال عودة الشناوي ومنحه الفرصة الكافية للتعافي من الإصابة قبل العودة مجددا لتدعيم صفوف الأهلي، بخلاف أن لطفي الأكثر جاهزية من الشناوي لحراسة العرين الأحمر.

ويجري محمد الشناوي، أشعة سونار على العضلة الخلفية اليوم؛ للاطمئنان على حالته الطبية والبدنية.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن الشناوي تعرض للحقن مرتين بالبلازما، وهناك التئام للتمزق الذي تعرض له أثناء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي بدأ في تنفيذ مراحل متقدمة من التأهيل البدني أثناء تواجده في معسكر الفريق في أبوظبي وسيجري أشعة اليوم، ويخضع لفحص طبي غدا الثلاثاء لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى السودان وإمكانية لحاقه بمباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة أمس الأحد؛ بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *