التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول الان .. ماتش ليفربول بث مباشر Liverpool vs Folham يبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز برحلة إلى فولهام الصاعد حديثًا على ملعب كرافن كوتيدج يوم السبت هذا وقت الغداء، يواجه فريق يورغن كلوب أزمة إصابة إلى حد ما، أما بالنسبة للخصوم هناك، فقد كان لديهم ما مجموعه 16 لاعباً فقط طوال فترة الإعداد للموسم.

مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر

بعد موسم كاد أن يورغن كلوب يقوم بما لا يمكن تصوره كمدرب لليفربول ويكمل الرباعية المراوغة، فشل ليفربول في بلوغ العقبة الأخيرة، سيكون كلوب حريصًا على بدء الحملة الجديدة بالقدم اليمنى، لكن فولهام سيكون حريصًا على بدء حملته الخاصة بفوز كبير على ليفربول بقيادة كلوب.

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر يلا شوت

ليفربول بث مباشر بدأ فولهام مشواره على خلفية موسم استثنائي في البطولة شهد تحطيم المهاجم ميتروفيتش الرقم القياسي التهديفي لموسم واحد برصيد، مباراة ستشهد عودة الغناء الصيفي الجديد لليفربول فابيو كارفالو إلى الأرض التي لعب فيها دورًا أساسيًا في الفوز بلقب البطولة الموسم الماضي، على الرغم من أن بداية كارفالو تبدو غير مرجحة، إلا أن الدقائق على مقاعد البدلاء تكاد تكون معطاة مع إدخال خمسة تبديلات في الدوري الممتاز هذا الموسم.

بث مباشر ليفربول يلا شوت

مشاهدة مباراة ليفربول هارفي إليوت، لاعب سابق آخر في فولهام ، هو الشخص الذي يمكن أن يبدأ المباراة مع ليفربول في خط الوسط، بالنظر إلى البداية المشرقة للاعب الشاب للموسم العام الماضي قبل الإصابة، وأدائه المثير في فترة ما قبل الموسم، يمكننا أن نرى بداية نهاية الأسبوع الافتتاحية للأول رجل فولهام، قبل موسمين عندما كان فولهام آخر مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حققوا نتيجتين ناجحتين ضد فريق كلوب ، حيث تعادل ليفربول 1-1 مع كرافن كوتيدج. ثم ذهب فولهام أيضًا إلى الفوز 1-0 على ملعب آنفيلد.

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام

مباشر ليفربول يدخل المباراة بسبب الإصابات أيضًا؛ كوناتي وجونز وكيتا وتسيميكاس وجوتا وأوكسليد-تشامبرلين ورامسي وكيليهر، يشاع أن فيرمينو يقود خط ليفربول مع بدء نونيز على مقاعد البدلاء، ربما كبديل مؤثر، بتشكيلة متطابقة تقريبًا مع نهائي درع المجتمع باستثناء أليسون بين العصي المتوقعة.