التخطي إلى المحتوى
“هنا” تردد قناة دي ام سي Dmc 2021 لمتابعة الحلقة 7 مسلسل موسى في رمضان 2021
تردد قناة dmc الجديد 2021 الناقلة مسلسل موسى

مع بدايات الماراثون الرمضاني من كل عام يتسابق العديد من النجوم والفنانين لتقديم أفضل أداء لهم من خلال أقوى مسلسلات رمضان 2021، وعلى الجانب الآخر يتنظر محبي وعاشقي الدراما في كل مكان بكل شوق متابعة ومشاهدة مسلسلات رمضان والتي يتم عرضها عبر القنوات الفضائية المختلفة والمتنوعة، وقناة dmc drama tv باتت من أهم القنوات التي تنقل وتعرض الأعمال الرمضانية، ومن أقوى المسلسلات التي يتم عرضها هذا الموسم مسلسل موسى للنجم محمد رمضان.

وقد انتظر محبي الدراما كثيراً لمعرفة مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 لمحمد رمضان، حيث ينتظر عدد كبير من المشاهدين أعماله من كل عام، ونعرض لكم عبر موقعنا تردد قناة dmc دراما الناقلة مسلسل موسى في رمضان 2021 ومواعيد العرض وتوقيت الاعادة.

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021

يعتبر مسلسل موسى من أقوى المسلسلات الذي ينافس بقوة باقي مسلسلات رمضان للعام الحالى 2021، كما يمثل بطل المسلسل هو محمد رمضان برفقة الفنانة سمية الخشاب ومنذر ريحانه ورياض الخولي وفريده سيف النصر، ويعد منتج هذا العمل شركة سينرجي والمخرج أحمد سلامة والمؤلف ناصر عبد الرحمن، ومن خلال موقعنا نعرض لكم متابعينا مواعيد عرضه خلال الفقرة القادمة والقناة الناقلة له. 

القنوات الناقلة مسلسل موسى في رمضان 2021 وتوقيت الإعادة

تعتبر قناة دي ام سي هي أهم القنوات التي تعرض مسلسل موسي رمضان 2021، فقد يتم إذاعته أيضاً على قناة العراق وart بمواعيدة مختلفة، ويتم عرضه على قناة دي ام سي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على أن يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً والحادية عشر صباحاً.

تردد قناة دي ام سي dmc الجديد 2021 الناقلة مسلسل موسى

وبعد أن تعرفنا على أن قناة dmc هي أهم ناقل حصري لمسلسل موسى، يريد البعض ترددها لمتابعة المسلسل، لذلك نعرض ترددها على النايل سات الآن.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12092.
  • الاستقطاب : رأسي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

عرضنا لكم متابعينا مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة، ونتمني مشاهدة ممتعة لكل أحداث المسلسل على شاشة قناة dmc.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *