التخطي إلى المحتوى
نتائج امتحانات استرشادية الصف الاول الثانوي شهر إبريل من موقع وزارة التربية والتعليم
نماذج امتحانات استرشادية الصف الاول الثانوي شهر ابريل من موقع وزارة التربية والتعليم

لقد حان موعد امتحانات الصف الأول الثانوي لشهر أبريل الحالي، كما اقرت الوزارة منذ بداية العام الدراسي الجديد بنظام تقييمها للطلاب في الامتحانات الشهرية من خلال المؤتمر الذى أوضحت به كافة التفاصيل الخاصة لطلاب هذا العام، وذلك عن طريق توثيق الطلاب من خلال إجراء عدد معين من الامتحانات الشهرية المجمعة لكافة المواد المقررة عليهم بورقة واحدة وبنفس الوقت بدلاً من إجراء امتحانين الأول في نصف العام الدراسي والثاني بآخر العام الدراسي.

نماذج امتحانات استرشادية الصف الأول الثانوي شهر ابريل

مع قرب مواعيد الامتحان لطلاب الصف الأول الثانوي لشهر ابريل يرغبون العديد من الطلاب في الدراسة والبحث عن العديد من النماذج الاسترشادية بهدف ادراكهم تماما لطريقة وضع الامتحان ونظام الأسئلة حتى يكون مستعدون لخوض الامتحانات بنجاح.

مواعيد عرض نماذج امتحانات استرشادية الصف الاول الثانوي لشهر ابريل على قناة مدرستنا:

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن مواعيد امتحانات الصف الأول الثانوي لشهر أبريل كالاتي:

بالنسبة لمواعيد امتحانات شهر أبريل لكافة طلاب الصف الأول الثانوي بقناة مدرستنا الحكومية والخاصة: 

  • يوم الإثنين الموافق 26 أبريل 2021 من الساعة 9 لــ 11 صباحًا موعد امتحان المواد التالية كاللغة العربية والتاريخ والجغرافيا والانجليزية معا بورقة موحدة وفي نفس الوقت.
  • يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل 2021 من الساعة 9 لــ 10.30 صباحًا موعد امتحان المواد التالية اللغة الانجليزية والفلسفة والمنطق والرياضيات معا بورقة موحدة وفي نفس الوقت.
  • يوم الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021 من الساعة 9 لــ 10.30 صباحًا موعد امتحان المواد التالية الكيمياء والفيزياء والأحياء معا بورقة موحدة وفي نفس الوقت.

سبب تقديم نماذج امتحانات استرشادية للصف الاول الثانوي لشهر ابريل:

حفاظا على أرواح طلابنا وذويهم قامت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة بوضع نظام معين يضمن اجتياز كافة الطلاب بمختلف الاعمار للامتحانات بنجاح مع ضمان سلامتهم لذا قررت الوزارة الالتزام بهذا النظام الحديث لضمان عدم انتقال العدوى بينهم. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *