التخطي إلى المحتوى
موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2021 رابط الاستعلام عن اسماء المستفيدين من المعاشات

رابط استعلام تكافل وكرامة 2021 بالرقم القومي على موقع وزارة التضامن، أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي اعلانًا يفيد أنّها ستقوم بصرف دعم الشهر الجديد لعام 2021 للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، وذلك في الأيام القادمة في كافة مكاتب البريد، وعبر الصرفات الالكترونية، ويقدر عدد المستفيدين برنامج كرامة حوالي مليون ونصف تقريبا، وحوالي مليوني شخص مستفيد من برنامج كفالة، وتطمع الوزارة إلى زيادة أعداد المستفيدين خلال السنوات المقبلة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة

وقد أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين بوابة إلكترونية للتيسير على كافة المواطنين في طرح الاستعلامات أو تسجيل الشكاوي خصوصًا الأشخاص المستفيدين من الدعم المقدم من تكافل وكرامة، وذلك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

ويمكنكم من البوابة الالكترونية بعد إدخال الرقم القومي، أن تقوموا بإجراء عدد من العمليات منها الاستعلام أو طرح الشكاوى ، وتقوم الوزارة فيما بعد بدراسة تلك الشكاوي ووضع الحلول المناسبة لها والرد عليها، ونعرض لكم اليوم في هذا المقال الخطوات التي يمكنكم بها الاستعلام عن منحة تكافل وكرامة أو تسجيل الشكوى عبر بوابة الوزارة الإلكترونية.

  1. خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة2021
  2. في البداية عليكم الدخول على الرابط التالي:من هنا
  3. ستجد خانة مكتوب فيها ادخال الرقم القومي، عليك كتابة الرقم القومي المراد الاستعلام عنه بشكل صحيح.
  4. ثم بعد ذلك اضغط على ايقونة استعلام.

4. ستظهر فورا نتيجة الاستعلام عن الرقم المراد الاستعلام عنه وسيظهر اسمه ومحافظته، ومكانته الاجتماعية ورقم تكافل وكرامه الخاص به والمبلغ المستحق للشخص، مع بيان ما إذا كانت البطاقة سارية أو موقوفه وسبب الايقاف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *