التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة ،  من أكثر ما يبحث عنه المشاهدين  على محرك البحث جوجل  حاليا خاصة بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل, وبعد انتشار أجزاء من الحلقات مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي , فاراد الكثير من محبي الدراما من معرفة مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة, ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم عن معلومات ومواعيد العرض.

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة

وعن مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021  نجد  أن قناة DMC دي أم سي من ضمن القنوات المصرية التي قد حصلت على حقوق هعرضه بشكل حصري, ويعرض  عليها في تمام الساعة 6:30 مساء،  بعدها يعاد ا في تمام  الساعة 11:30 مساء و11 صباحا على قناة  دي أم سي دراما DMC Drama.

وأيضا من ضمن القنوات العربية التي تعرض مسلسل موسي عبر شاشتها نجد في المقدمة قناة أم بي سي 1 mbc  وأم بي سي مصر ويعرض عليها في تمام الساعة الثامنة مساءاُ وبعدها بساعتين تكون الإعادة, كما يعرض أيضا على قناة أبو ظبي ودبي الفضائية.

مسلسل موسى رمضان 2021

مسلسل موسي من بطولة  الفنان محمد رمضان، و الفنانة سمية الخشاب، و الفنان القدير رياض الخولي، ومنذر ريحانة، وأسماء جلال، و من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وتكون  أحداث حلقات المسلسل خلال الفترة بين  الخمسينيات والستينيات خاصة أثناء الاحتلال البريطاني الإنجليزي لمصر وتحديدا في الصعيد ، وتدور الأحداث من خلال تسليط الضوء على  شخص من الصعيد ” موسي” توفى والده وهو صغير  ليولى جده تربيه  ليقوم  الشاب بعد ذلك  بتحمل مسؤولية عائلته وأشقائه ويواجه العديد من الأزمات ضد الإنجليز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *