التخطي إلى المحتوى

أسماء المستفيدين من الدفعة الخامسة في منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي…..منحة ال 500 جنيهاً المقدمة من وزارة القوى العاملة لكل متضرري أزمة انتشار كورونا، ومع استمرار تلك الأزمة إلى أجل غير مسمى، وبعد أن كانت الوزارة محددة هذه المنحة لمدة ثلاثة أشهر فقط، وجه رئيس الجمهورية للوزارة بضرورة استكمال تقديم هذه المنحة للمستحقين لحين الانتهاء من هذه الأزمة، حيث من المنتظر موعد صرف الدفعة الخامسة لجميع المستحقين.

خطوات الاستعلام عن أسماء المستفيدين بمنحة العمالة الغير منتظمة

  • أولاً الدخول على موقع وزارة القوى العاملة، والبحث عن رابط الوزارة المخصص للاستعلام ، ويمكن الدخول مباشرة خلاله من هنا.
  • ثانياً تحديد منحة العمالة الغير منتظمة بعد الدخول على الرابط الخاص بالاستعلام.
  • ثالثاً كتابة 14 رقم المدون في بطاقة الرقم القومي للمستفيد.
  • ثم يجب كتابة رمز التحقق.
  • وأخيراً يجب الضغط على استعلام، وسوف تظهر بيانات المنحة الخاصة بصاحب البطاقة التى تم إدخالها، إذا ما سُمح له صرف الدفعة الخامسة أم لا.

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الخامسة 2021

تراعي وزارة القوى العاملة أثناء صرف منحة العمالة الغير منتظمة، تحديد مواعيد لصرف المستحقين للمنحة في مواعيد مختلفة وكثيرة، للحفاظ على سلامتهم وهذا من ضمن الاحتياطات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث وصل عدد المستحقين لهذه المنحة إلى مليون و580 ألف مستحق، حيث يتساءل الكثير منهم عن موعد صرف الدفعة الخامسة للمستحقين، حيث من المقرر بدأ الصرف من مكاتب البريد يوم 10 يناير، وذلك بعد إرسال رسائل على أرقام هواتف المستحقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *