التخطي إلى المحتوى

مسلسل الطاووس الحلقة 13 كاملة هي الحدث الدرامي المرتقب من قبل العديد، وخاصة عقب التطورات التي حدثت في المسلسل وظهور أحداث مثيرة في قضية أمينة سهر الصايغ واصرار محاميها جمال روستو جمال سلمان على النيل من مغتصبيها، أحداث الطاووس ح 13 نتعرف عليها عبر مقالنا اليوم من خلال الأسطر التالية، حيث سنوضح لكم متابعينا الكرام ماذا ستفعل سهر الصايغ وجمال سليمان مع المعتديين عليها وخاصة بعد أن قاموا بقتل صديقهم المنزلاوي الذي اعترف عليهم في مقطع فيديو تم بثه على الإنترنت من قبل المحامي جمال روستو.

مسلسل الطاووس الحلقة 13 كاملة

من أقوى مسلسلات رمضان 2021 التي يتم عرضها على عدد من القنوات الفضائية مسلسل الطاووس ح 13، والذي تسبب في أزمة خلال الفترة الماضية حيث كاد أن يتم إيقاف عرض المسلسل، إلا أن ردود فعل المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي نجحت في استمرار عرض مسلسل الطاووس.

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة الثالثة عشر

تبدأ أحداث الحلقة 3 مسلسل الطاووس بمشهد مؤثر جداً ونشاهد فيهب أمينة وهي  بالمقابر لزيارة والدها، لتؤكد له أن الله ظهر حقها.

أما فيما يتعلق بقضية أمينة “سهر الصايغ”، يحدث تطورات هامة وخاصة بعد قتل المنزلاوي من قبل أصدقائه مغتصبين أمينة، وذلك بعد أن قام بالاعتراف عليهم في مقطع اليويتوب الذي صوره المحامي جمال سليمان، حيث يذهبا أمينة ومحاميها إلى النائب العام ليطلبا استدعاء على أمام اليوتيوبر، وهو الشخص الذي شارك في تصوير جريمة اعتصاب أمنية.

يطلب النائب العام استدعاء اليوتيوبر لإعادة فتح التحقيق وخاصة بعد ظهور براءة أمينة.

مسلسل الطاووس ح 13

عمل درامي مصري ينافس الأعمال الدرامية الرمضانية، والذي استطاع بكل جدارة أن يتربع على عرش المشاهدات، على الرغم من تعرض مسلسل الطاووس الحلقة 13 لإيقاف العرض.

مسلسل الطاووس يدور أحداثه حول قصة فتاة تدعى أمينة تم اغتصابها من قبل 3 شباب بعد خدعها بوضع منوم لها في كأس العصير، وتحاول أمينة سهر الصايغ أن تثبت براءتها طوال حلقات مسلسل الطاووس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *