التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار مقابل الدينار العراقي اليوم الاثنين 31 -8-2020 في البنوك ومكاتب الصرافة

سعر الدولار مقابل الدينار العراقي حيث يعتبر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين الموافق 31 من شهر أغسطس عام 2020 من أكثر الأشياء التي يقوم المواطنين في العراق بالبحث عنها داخل متنوع أنحاء الدولة، وهذا بسبب تأثير الدولار الكبير على أسعار السلع المتنوعة في العراق بالأخص السلع التي يتم استيرادها من الخارج، وغير ذلك من الأمور الحياتية التي أيضا يؤثر عليها أسعار العملات الأجنبية الأخرى بالأخص الدولار في متنوع المناطق في العراق.

سعر الدولار مقابل الدينار العراقي اليوم 31-8-2020

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي في العراق اليوم تغيرات واضحة بطريقة دورية، وهذا بسبب حدوث حالة تراجع التي عاني منها الاقتصاد العراقي خلال السنوات الأخيرة السابقة، ولذلك نقوم من خلال هذا المقال بتقديم تغطية كاملة تكون خاصة بكل تفاصيل أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار العراقي داخل الأسواق الموازية السوداء و البنوك العراقية.

 سعر صرف الدولار الأمريكي داخل العراق

لقد قامت المصادر الرسمية في شركات الصرافة و البنوك العراقية داخل العراق بالإشارة إلي أن قد سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي انخفاض بسيط في بداية تعاملاته اليوم، وهذا مقارنة بأسعار صرف العملات الأجنبية الأخرى في متنوع البنوك.
لقد أتي سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم على هذا النحو الآتي في شركات الصرافة و البنوك حسب التقارير الرسمية 1.193.91 دينار عراقي .
لقد قمنا اليوم عن طريق موقعنا المتميز بتقديم أسعار صرف الدولار الأمريكي في العراق قوموا أعزائي المتابعين بمتابعة موقعنا ليصل إليكم كل جديد لحظة بلحظة بخصوص سعر صرف الدولار الأمريكي وسوف نزودكم بكل ما يخص أسعار العملات عالميا وعربيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *