التخطي إلى المحتوى
خطوات الدخول على رابط منصة ادمودو التعليمية 2021..لمتابعة شرح دروس الفصل الدراسي الثاني

خطوات الدخول على رابط منصة ادمودو، يبحث الطلاب عن رابط منصة ادمودو ليكون بإمكانهم متابعة شرح جميع دروس الفصل الدراسي الثاني بعد أن تقرر استكمال الدراسة عن بُعد من خلال المنصات الإلكترونية، وذلك بسبب أنتشار فيروس كورونا وحرصاً على سلامة الطلاب  وعدم تعرضهم للعدوى قررت الوزارة الخاصة بالتربية والتعليم أن يكون التعليم بشكل إليكتروني ابتداء من الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، ولهذا يبحث الطلاب بأعداد هائلة كيفية الدخول والرابط الخاص بمنصة ادمودو التعليمية وهذا ما سوف نوضحه في السطور التالية.

الدخول على رابط منصة ادمودو

 

ليتمكن الطلاب من متابعة كافة دروسهم التعليمية من خلال المنصة التعليمية ادمودو قم بالضغط هنا للدخول بشكل فوري لموقع المنصة الإلكترونية ادمودو، وبذلك سيكون بإمكان الطلاب أن يتلقون جميع الشروحات الخاصة بالمواد المقررة عليهم، حيث أنه يتم تقديم أفضل طرق التعليم من قبل معلمين ممتازين وبكفاءة عالية، ويتوفر بالمنصة فرصة تواصل الطلاب مع المعلمين وتقديم أسئلتهم الخاصة بالمنهج لإجابة المعلمين عليها.

 

كيفية التسجيل في منصة ادمودو التعليمية

  • يتم الدخول أولاً إلى رابط منصة ادمودو من خلال الرابط الموضح في السابق.
  • وبعدها يتم اختيار تسجيل جديداً، ثم يتم إدخال إسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة السر، ومنها قم بالضغط على كلمة تسجيل ليتم تسجيل بمنصة ادمودو.
  • سوف يتم إرسال لك رسالة تحتوي على رقم أحصل عليها من بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.
  • قم بكتابة الرقم الذي سيصلك على البريد الإلكتروني، وبذلك ستكون قد أتممت عملية تسجيلك بمنصة ادمودو بنجاح وستتمكن بعد ذلك من حصولك على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة للطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *