التخطي إلى المحتوى

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021، تم اعتماد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 وذلك منذ أيام قليلة بكل المدارس التابعة لليبيا, وذلك بعد ما تم من مؤتمر تم فيه الإعلان عن النسب الخاصة بالنجاح للطلاب, والإتمام لإعلان نتائج الطلبة على الموقع الخاص بحكومة الوفاق الوطني بليبيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

تم الإقرار على ظهور النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية بليبيا لعام 2020 يوم الثلاثاء الموافق للخامس من شهر يناير عام 2021, وذلك على الموقع الليبي الخاص بوزارة التربية والتعليم؛ وذلك من أجل المحافظة على الصحة والسلامة للطلاب بسبب التفشي لفيروس كورونا.

حيث صار الاعتماد على المواقع الرقمية بصورة كلية مع التطورات الأخيرة الراهنة بالعالم؛ وذلك من أجل الخدمة للطلبة سواء للتعليم الإلكتروني أو الإجراء لاستعلام عن النتائج الخاصة بهم من المنزل بالداخل.

خطوات الاستعلام عن النتيجة للشهادة الإعدادية ليبيا 2020

قامت وزارة التربية والتعليم بليبيا بالتأكيد على أن النتائج الخاصة بكل الطلاب ستكون معتمدة بصورة فورية على الموقع الليبي الوطني الخاص بحكومة الوفاق؛ وذلك من أجل أن يتمكن كل الطلبة من أن يحصلوا على النتائج بشكل إلكتروني.

وذلك مع العلم بأن أعمال التصحيح والرصد للدرجات تم الانتهاء منها, وعليه هناك خطوات من أجل الاستعلام والكشف عن كل النتائج للطلاب بشكل إلكتروني عند الاتباع لها على الفور, وهي تتمثل فيما يلي

  • يدخل المستخدم على الموقع الليبي الخاص بوزارة التربية والتعليم هنا.
  • يُدخل بعدها رقم الجلوس للطالب.
  • ينقر بعد ذلك على الأيقونة الخاصة باستعلام.
  • تقوم بعد ذلك نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 بالظهور على الفور أمام المستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *