التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار دراما AlNahar Drama 2021 لمشاهدة جميع مسلسلات رمضان المميزة، وتعتبر قناة النهار دراما من أفضل القنوات الفضائية وتختلف عنهم كثيراً، فهي تقدم المسلسلات الدرامية المتنوعة وليست المصرية فقط، وتتميز أيضاً في عرض مسلسلاتها في الموسم الرمضاني، لذلك يحبها ويتابعها الكثير في مصر وحول العالم، ونوفر لكم عبر موقعنا التردد الجديد قناة النهار دراما 2021 عبر النايل سات

قناة النهار دراما

تمكنت قناة النهار دراما هذا الموسم من شهر رمضان، الحصول على أميز المسلسلات وعرضها مع بداية رمضان، فيتم عرض مسلسل” بنت السلطان” للفنانة روچينا وعدد كبير من الفنانين المشاركين في العمل على شاشة النهار دراما في تمام التاسعة مساءً، كما يعرض مسلسل “المداح” للفنان حمادة هلال في تمام العاشرة مساءً.

تردد قناة النهار دراما الجديد 2021

وتقدم شاشة النهار دراما مسلسل “كله بالحب” للفنانة زينة وأحمد السعدني في تمام الحادية العاشرة مساءً، كما يتم عرض مسلسل “ولاد ناس” في تمام الثانية عشر مساءً، وبعدها يعرض مسلسل “الطاووس” للنجم جمال سليمان وسهر الصايغ في الواحدة بعد منتصف الليل على شاشة النهار دراما.

أحدث تردد قناة AlNahar Drama 2021 على النايل سات

يمكن استقبال قناة النهار دراما لمتابعة جميع مسلسلات رمضان المميزة على شاشة النهار دراما، من خلال بيانات ترددها الجديد على النايل سات كالتالي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11785.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

قدمنا لكم قرائنا الكرام أحدث تردد قناة AlNahar Drama 2021 على النايل سات، لمشاهدة كافة الأعمال الدرامية في رمضان والاستمتاع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *