التخطي إلى المحتوى
تعرف على أحدث تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah على القمر الصناعى نايل سات2021

يستمر البحث عن تردد قناة طيور الجنة حتي يتم تسلية الأطفال في وقت الفراغ في شئ مفيد وممتع، حيث تقدم قناة طيور الجنة باقة متميزة من أجمل اناشيد الاطفال والأناشيد الدينية التي حصلت على. إعجاب جميع المشاهدين، كما حصلت على إعجاب وحب الاطفال والكبار أيضاً، لذلك يتم البحث عنها بشكل مستمر ويريد الجميع إستقبال القناة والاستمتاع بها، ونظراً لراحة متابعينا  نقدم لكم  في هذا المقال التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة على القمر نايل سات.

قناة طيور الجنة

تتميز قناة طيور الجنة بتقديم المحتويات الآمنة تماما على عقول الأطفال على عكس قنوات الاطفال الأخرى، ولهذا السبب حصلت القناة على ثقة جميع الأمهات والآباء في الوطن العربي، والهدف الأساسي من القناة هو تنمية مهارات الأطفال وارتفاع مستوى الذكاء لديهم، كما تهدف القناة إلى تعليم الأطفال طريقة التعامل بالدين الإسلامي والقيم والمبادئ والأخلاق الحميدة، كما تقوم القناة بتعليم الأطفال اللغة الانجليزية والأرقام والحروف والفواكة بطريقة بسيطة ومحببة لدى الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة

يريد جميع أولياء الأمور إستقبال قناة طيور الجنة، وذلك لحب وتعلق الأطفال الشديد بالقناة، لأنها تقدم مجموعة مميزة من الأناشيد والبرامج التعليمية الهادفة و الآمنة والمناسبة لجميع الأعمار.

الآن يمكنكم متابعينا إستقبال قناة طيور الجنة على التردد التالى:

تردد قناة طيور الجنة على قمر نايل سات

  • التردد: 11315.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل التصحيح : ¾.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *