التخطي إلى المحتوى
تردد قناة كوين Queen للعام الحالي 2021 على القمر الصناعي النايل سات
تردد قناة كوين الجديد Queen Channel 2021 على النايل سات

يبحث الجميع عن تردد قناة كوين لانه استطاعت قناة “كوين” أن تثبت جدارة وتكون واحدة من أولى القنوات الفضائية الرائدة في العالم العربي أجمع، لما تميزت به من التفاني في العمل، وتقديم كافة الأعمال الفنية الهادفة التي يفضلها المشاهد، والحرص على إرضاء كافة الأذواق، ومناسبة هذه الأعمال الفنية لجميع الفئات العمرية كبيرًا كان أم صغيرًا.

السر وراء تقدم قناة “كوين” 

يرجع السر في هذا إلى قيام القناة بعرض هذه الأعمال الفنية لجميع المشاهدين خالية تمامًا من أي إعلانات، فنرى هذا الأعمال تعرض إلينا بتوقيتها الحقيقي دون زيادة او نقصان.

كما وتتراوح مدة الحلقة الواحدة من 30  دقيقة إلى 35 دقيقة على الأرجح، وهذا من أفضل الأشياء التي يفضلها المشاهد حتى لا يصاب بالضجر أو الملل.

تردد قناة “كوين” 2021   

كذلك لقد استطاعت قناة “كوين تحقيق نجاحًا واسعًا خلال السنوات الأخيرة الماضية، وأدركت كيفية الوصول إلى قلب المشاهد لذا يتسأل العديد من المشاهدين لقناة “كوين” عن تردد القناة الجديد، وكيفيه ضبطه.

ويمكننا الإجابة عن هذا من خلال إدخال المعلومات الواردة في الجدول التالي كل في مكانه الصحيح كما هو موضح بالجدول

اسم القناة كوين
التردد 12604
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
الجودة HD
القمر الصناعي نايل سات


مميزات قناة كوين

من أهم المميزات التي انفردت بها قناة “كوين” أنها

  • كذلك تحرص قناة “كوين” على تقديم محتوى هادف يتناسب مع جميع الفئات العمرية، ويرجع الفضل في ذلك إلى تعاون جميع القائمين على العمل وإفادة بعضهم بعضًا، وبث روح العطاء والمشاركة في نفوس الآخرين، وإخراج عمل مميز يرفع من اسم القناة ويخصها بعينها من بين أشهر القنوات الفضائية.
  • كما تتميز القناة بنقاء الصوت، وجودة الصورة العالية على مدار 24 في اليوم، مما عمل على زيادة نسبة مشاهداتها. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *