التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سكار Scare TV 2021 على النايل سات لمشاهدة أحدث أفلام الرعب الأجنبية

التردد الجديد لقناة سكار Scare TV 2021 بدأ العديد من التساؤلات حوله هذه الأيام ، خاصة بعد إطلاق القناة تردد جديد خلال شهر مارس ، وتعتبر قناة Scar من أقوى القنوات التي تقدم مجموعة من القنوات الفضائية. أجمل دراما الأكشن وأفلام الرعب ، ولها العديد من المتابعين في الوطن العربي ، تبث القناة محتواها على مدار اليوم وبشكل مستمر ، لذا سنعرض لكم الآن التردد الجديد للقناة من خلال هذا المقال.

.

 التردد الجديد لقناة سكار Scare TV 2021

تعد قناة Scar TV من أهم قنوات الأفلام الأجنبية المتخصصة في تقديم أفلام الرعب والإثارة ، وهي نوع من الأفلام يفضلها مجموعة كبيرة من المشاهدين ، وهم يحرصون على مشاهدة محتوى حصري ومميز ، وقنوات الرعب هي يظهر على شاشة Scare TV ، بالتزامن مع عرض World Cinema ، في العرض الأول الحصري على التلفزيون.

قناة سكار Scare TV

قناة Scare TV هي قناة مفتوحة تبث عبر النايل سات إلى الوطن العربي كله والشرق الأوسط ، وتبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف ، وتتميز بفترات إعلانية قصيرة نسبيًا ، مما لا يجعل المشاهد ينزعج ويمل. .

من بين أحدث الأفلام التي سيتم بثها على Scare TV حاليًا (The Visit – Into The Forest – Kill Bill Vol.1 – Eden Lake – Venom – House On The Willow Street) وأفلام حصرية أخرى.

تردد قناة Scare TV 2021

القمر تكرر معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز الجودة
نايل سات 10872 فولت 5/6 27500 SD

معلومات عن Star TV

  • قناة Scar هي إحدى القنوات الحديثة المتخصصة في عرض أفلام الرعب الأجنبية والتي تتميز بالإثارة والغموض.
  • استطاعت قناة SCAR جذب انتباه الجمهور إليها ، من خلال عرض أعداد كبيرة من أقوى أفلام الرعب سواء كانت حديثة أو حتى قديمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *