التخطي إلى المحتوى

يبحث الجميع عن تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 لانها من أفضل القنوات البارزة في مجال الدراما الهندية، إذا أنها من أوائل القنوات التي تقدمت  لعرض الأعمال الهندية والتركية المدبلجة، واستطاعت أن تنقل لنا عصير تجربتهم طوال القرون السابقة.

 قناة زي ألوان ZEE ALWAN 

ويرجع نجاح زي ألوان إلى جميع القائمين على العمل بها وتفانيهم في العمل، وجهدهم الملحوظ لإخراج العمل بالصورة التي ترضي المشاهد.

تردد قناة زي الوان

يمكن الآن لمحبي قناة زي ألوان ضبط التردد الجديد للقناة ومتابعة كل الأعمال الدرامية الهندية والتركية وكذلك المصرية التي تقدمها القناة، ومتابعة التطورات التي طرحتها القناة لإمتاع المشاهد،.

وذلك من خلال ضبط التردد الجديد عن طريق إدخال الأكواد الصحيحة للتردد ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الاستقطاب معدل الترميز.

 وكذلك دقة الجودة والقمر الصناعي الناقل لبث القناة، ويظهر هذا بوضوح في الجدول التالي

التردد 11418
الاستقطاب  عمودي
الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD
التشفير مفتوحة
القمر الصناعي نايل سات


قناة زي ألوان

  • تتميز قناة زي ألوان بنسب مشاهداتها المرتفعة؛ لأنها عرفت الطريق الصحيح إلى ما يفضله المشاهدون، وعملت عليه، مما أدى إلى انتشار القناة بقوة في فترة قصيرة منذ بداية افتتاحها.
  • كذلك استطاعت أن تجذب المشاهدين إليها من كل مكان حول العالم؛ انفرادها بمحتوى مميز وهادف، الغرض منه نقل ثقافة البلاد الأخرى بمنتهى الصدق والشفافية.
  • نقلت إلينا اهتمامات هذه الشعوب، وطريقة معيشتهم، وكيفية قضاء أوقات أفراحهم، وما هي مراسم أحزانهم، ناهيك عن عرض كافة الأعمال التي تبرز الديانات الديانة الإسلامية، والنصرانية، وكذلك الماسونية، وعبدة الشمس، والبقر وغيرهم، وكيفية الاحتفال بمراسم الزواج، ولبس الحلي، والهدايا التي تقدم في كل ديانة على حدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *