التخطي إلى المحتوى
بأقوى إشارة التقط تردد قناة دي ام سي DMC دراما  الجديد 2021 وتابع حلقات مسلسل حلوة الدنيا سكر
تردد قناة DMC  دراما العارضة مسلسل حلوة الدنيا سكر

تردد قناة DMC  دراما العارضة مسلسل حلوة الدنيا سكربحث الكثيرون خلال الساعات الماضية عن تردد قناة DMC التي تُعد واحدة من اهم قنوات الدراما في الوطن العربي لما تقوم بعرضه من أعمال درامية عربية ممتعة، لذلك نعرض لكم تردد قناة DMC دراما العارضة لواحد من اشهر المسلسلات التي يتم عرضها في الوقت الحالي على شاشة القناة وهو مسلسل حلوة الدنيا سكر.

مسلسل حلوة الدنيا سكر

يتم عرض الآن واحد من امتع الأعمال الفنية على شاشة قناة DMC دراما وهو مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة الفنانة هنا الزاهد ومجموعة أخرى من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول 9 قصص مختلفة ومتنوعة ومنفصلة عن بعضها البعض حيث تقوم الفنانة هناك الزاهد بتجسيد 9 شخصيات المختلفة خلال 9 قصص التي يتم عرضها طوال أحداث المسلسل.

يعتبر مسلسل حلوة الدنيا سكر خطوة مهمة في التاريخ الفني للفنانة هنا الزاهد حيث انه يعتبر أول بطولة مطلقة بها بعد تقديمها لعدد من المسلسلات التي شاركت بها مع مجموعة من الفنانين المتميزين، وكذلك قامت بتقديم بعض الأفلام السينمائية ومن اشهر قصة حب الذي نال اعجاب الكثيرين.

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر

يتم عرض المسلسل الآن على شاشة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بجودة عرض عالية.

تردد قناة دي ام سي DMC دراما

يمكنكم الآن متابعة أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر على شاشة قناة DMC  دراما بعد قيامكن بتثبيت التردد التالي على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم:

  • تردد القناة: 11499.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بتردد قناة DMC دراما العارضة لمسلسل حلوة الدنيا سكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *