التخطي إلى المحتوى

تردد قناة Lcd رعب الجديد 2021 التي ظهرت منذ وقت قريب، ومنذ معرفة المشاهدين عن وجود قناة Lcd رعب الفضائية، تقدم أفلام رعب مترجمة للعربية، والبحث يستمر على جوجل للوصول لترددها ومتابعتها، لذلك وفر عليكم موقعنا متابعينا ونقدم لكم أحدث تردد قناة Lcd رعب 2021 عبر النايل سات.

قناة Lcd رعب الفضائية 2021

تعد قناة Lcd رعب من أميز القنوات التي تقدم أفلام رعب عربية، ومع وجود العديد من القنوات التي تقدم نفس المحتوى، إلا أن قناة Lcd تميزن عنهم بعرضها أفضل وأحدث أفلام الرعب، التي يرغب المشاهد في مشاهدتها، وذلك بشكل مستمر على مدار اليوم بدون توقف، كما تتميز بعدم وجود فواصل طويلة.

تردد قناة Lcd رعب الجديد 2021

كما تقدم قناة Lcd رعب العديد من الأفلام التي بها مغامرات شيقة، التي تجذب عدد كبير من المشاهدين، كما تمتلك القناة عدد من الأفلام التي تحتوي على خدع شيقة تجعل المشاهد داخل الأحداث، لذلك منذ ظهور القناة ويرغب الجميع من متابعتها، وإيجاد ترددها الجديد على النايل سات لضبطتها واستقبالها، وهذا ما نقدمه خلال الفقرة القادمة.

التردد الجديد قناة Lcd رعب 2021 على النايل سات

لكل عشاق أفلام الرعب يمكنكم تنزيل قناة Lcd رعب، ومشاهدة أحدث أفلام الرعب المليئة بالإثارة والمتعة، والتي جاءت بيانات ترددها الجديد كما يلي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11603.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

ختاماً نكون وفرنا لكل متابعينا حول العالم أحدث تردد قناة Lcd رعب 2021 على النايل سات، لمشاهدة الأفلام المرعبة المترجمة للعربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *