التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه وخطوات الاستعلام عنها بالتفصيل

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية الذي وفرته وزارة القوى العاملة لكل المصريين الذين سجلوا بيناتهم في موقع الوزارة الرسمي، وذلك من أجل الحصول على المنحة المقدمة من الوزارة بقيمة 1500 جنيه لمدة ثلاثة شهور، و تم تقديم هذه المنحة لكل العمال الذين توقفت أعمالهم بسبب جائحة كورونا المنتشرة في كل دول العالم في الوقت الحالي، وخلال السطور القادمة سوف نوضح طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه.

وفرت وزارة القوى العاملة طريقة تسهل على المواطنين معرفة صرف الدفعة القادمة من المنحة، وذلك عن طريق الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية بواسطة الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة المصرية.
  • كذلك قم بالضغط على الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه.
  • كما قم بتسجيل جميع بياناتك الشخصية في الموقع مثل الاسم رباعي، والوظيفة الحالية، ورقم الهاتف، ومكان السكن وباقي المعلومات المطلوبة.
  • كذلك قم بالضغط على خانة التسجيل.
  • انتظر قليلًا، سوف يظهر لك رقم الطلب الذي تستطيع بعد ذلك أن تستعلم به عن موعد الدفعة القادمة من المنحة.

 منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه

أكدت وزارة القوى العاملة عن تعاونها الكامل مع وزارتي الاتصالات والمالية لتوفير منحة العمالة غير المنتظمة، حيث تقوم وزارة المالية بضخ الأموال المطلوبة في مكاتب البريد وفروع البنوك الزراعي المنتشرة في أنحاء مصر.

كما تقوم وزارة الاتصالات بإرسال رسائل نصية إلى كافة المستحقين للمنحة على أرقام هواتفهم التي سجلها أثناء عملية تسجيل البيانات في منحة العمالة غير المنتظمة.

وفي ختام هذا المقال، الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه يتم عبر إدخال رقم الطلب في موقع وزارة القوى العاملة لمعرفة موعد الدفعة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *