التخطي إلى المحتوى

قالت وزارة القوى العاملة بأنها فتحت باب استعلام منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 2020 بالاسم والرقم القومي وذلك من خلال موقع وزارة القوى العاملة في مختلف محافظات الجمهورية، وهذا بهدف التسهيل على المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية والراغبين في معرفة تفاصيل أكثر حول صرف المنحة.

استعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 جميع المحافظات

أشارت مصادر مطلعة داخل وزارة القوى العاملة بأن صرف منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه في دفعتها الثالثة سيكون بعد نهاية صرف مرتبات شهر يوليو الجاري.

ويمكن لكل المواطنين المستفيدين من المنحة القيام باستعلام عن مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة والتي جاءت على هذا النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع وزارة القوى العاملة 2020 عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على قسم الخدمات العامة ثم خدمة الاستعلامات.
  • اختر خدمة استعلام منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة.
  • اكتب كل المعلومات والبيانات المطلوبة بشكل دقيق.
  • اضغط على استعلام.
  • انتظر لحين تحميل الصفحة ومن ثم قم بالإطلاع على النتائج.

رابط استعلام منحة العمالة غير المنتظمة دفعة ثالثة 500 جنيه جميع المحافظات

كانت الحكومة المصرية قد أعلنت في وقت سابق عن صرف الدفعة الأولى والثانية من منحة العمالة غير المنتظمة لنحو مليون و600 ألف مواطن في جميع محافظات الجمهورية، وهذا في ظل تعليمات من قبل السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة مراعاة العمال الذين تضرروا من قرارات الحكومة المصرية في فترة الكورونا.

وقد جاء رابط الاستعلام عن مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 500 جنيه في جميع المحافظات على هذا النحو التالي بحسب ما أكدته وزارة القوى العاملة في مصر: http://www.manpower.gov.eg/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *