التخطي إلى المحتوى

مسلسل الطاووس الحلقة 13، إزداد البحث عن موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة الثالثة عشر وموعد الاعادة، حيث يتناول هذا المسلسل قضية هامة، ويتناول الأحداث بطريقة درامية شيقة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أبرز وأحدث التفاصيل عن مسلسل  الطاووس واحداث الحلقة 13 وكذلك القنوات الناقلة.

توقعات أحداث مسلسل الطاووس  الحلقة 13

أحداث هذه الحلقة تبدا بالمحامي كمال الأسطول الذي يجبر اليوتيوبر بتصوير لايف ويحكي ما حدث بالتفصيل مع الفتاة المغلوبة على أمرها”أمنية” ويشاهد عدد كبير من الأفراد هذا الفيديو، وتفرح أمنية كثيراً بهذا الفيديو، ثم بعد ذلك يذهب أصحاب اليوتيوبر إلى منزله، ويقول لهم أنه فعل ذلك تحت ضغط، وأنه سيعترف بكل شئ أمام النيابة، فقام أحد أصدقائه بقتله بواسطة جهاز الكاتل، ثم يذهبوا ويدفنوه بعيداً حتى لا يراه أحد وتوقعات بخطف أمنية وضبط واحضار المحامي كمال الاسطورة.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

يمكنك مشاهدة المسلسل على قناة النهار، وكما يمكنك  الإستمتاع بالمسلسل على القاهرة والناس،  وأيضاً النهار دراما، أما بالنسبة إلى المواعيد، في قناة النهار في تمام الساعة السادسة والنصف في المساء، وحلقة الإعادة في الساعة الحادية عشر في المساء، ويمكنك أيضاً مشاهدة الإعادة في الخامسة في الصباح، وعلى قناة النهار دراما في الساعة الثانية عشر ليلاً، أو الخامسة في الصباح، وعلى قناة القاهرة والناس في تمام الساعة الحادية عشر.

ابطال مسلسل الطاووس

تعددت القنوات الناقلة أحداث هذا المسلسل، وهذا العمل من بطولة الفنان جمال سليمان والفنانة الموهوبة سهر الصايغ، التي أثبتت موهبتها وبجدارة في هذا العمل، مع مجموعة من الوجوه الشابة مثل مهند حسني.

عرضنا لكم فيما سبق كافة التفاصيل عن موعد عرض مسلسل الطاووس وأيضاً الأحداث التي  نتوقعها من حلقة اليوم بشئ من التفصيل وأيضاً القنوات الناقلة لهذا المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *