الأخبارمحلي

“أميال من الابتسامات” تنفّذ مشروع “حقيبة رزان النجار” الإسعافية

زاجل للإعلام

أعلنت قافلة “أميال من الابتسامات 37” تنفيذها مشروع توزيع الحقيبة الإسعافية في قطاع غزة والتي تحتوي على مواد إسعافات أولية.

وأوضح رئيس قوافل أميال من الابتسامات الدكتور عصام يوسف، في تصريح وصل “صفا” يوم الأربعاء أن الحقيبة مخصصة لاستخدامات المسعفين خاصة المتواجدين منهم على مناطق التماس لمسيرات العودة.

وأشار يوسف إلى أن الحقائب جرى توزيعها بشكل رئيسي على نقاط الإسعاف والطوارئ الحدودية، إضافة لمناطق التماس في مسيرات العودة، حيث يتعرض المتظاهرين السلميين بشكل مباشر لإطلاق النار واعتداءات جنود الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت إلى أن مشروع الحقائب يحمل اسم الشهيدة المُسعفة التي قتلها الاحتلال في مسيرة العودة رزان النجار “التي باتت رمزاً لتضحيات المسعفين الذين يقومون بتأدية واجبهم الإنساني بصمت وشجاعة متناهية، وإنكار للذات، خاصةً وأنهم عرضة للاستشهاد أو الإصابة في أية لحظة”.

وكانت قافلة “أميال من الابتسامات 37” وصلت غزة قبل أسبوعين، بمشاركة متضامنين دوليين، من ضمنهم أطباء وسياسيين وبرلمانيين، من دول مختلفة، كما حملت القافلة كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية، وعربات وكراسي متحركة تتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق