الأخبارتقاريرتقارير صحفيةرئيسي

حوار خاص مع رئيس المكتب السياسي لحركة المجاهدين د.نائل زياد ابو عودة

حاوره – الإعلامي بكر نوفل
في لقاء صحفي خاص لـ زاجل للإعلام مع رئيس المكتب السياسي لحركة المجاهدين د.نائل زياد ابو عودة حول مواجهة محور المقاومة لمشروع صفقة القرن…وحالة الهرولة للانظمة العربية للتطبيع مع الاحتلال الصهيونى قال رئيس المكتب السياسي لحركة المجاهدين د.نائل زياد ابو عودة إن العالم العربى والاسلامى اليوم انقسم الى فسطاطين، بعد سقوط الأقنعة المزيفة عن وجوه قادة الأنظمة العربية.

أوضح أبو عودة أن هناك فسطاط يمثل محور المقاومة الذى يعمل بكل قوته وأدواته لإجهاض كل مشاريع التصفية للقضية الفلسطينية..

وفسطاط آخر يمثل الأنظمة وبالتعاون مع قيادة السلطة لفتح كل الأبواب للتطبيع مع الاحتلال الصهيونى، وتابع قوله وهذا ما شاهدناه من تجميل صورة العدو الصهيوني القبيحة وحالة الهرولة والسباق المارثونى لفتح أبواب الخليج على حساب تضحيات ودماء الشعب الفلسطينى …ولمواجهة هذه المشاريع بداية التركيز أن العدو المركزى للامة الاسلامية هو الإحتلال الإسرائيلي..

أكد علي ان يكون خطاب المقاومة موحد للعالم يحمل التحذير لن نسمح بالتفرد بالجبهات..وأى اعتداء يجب ان يقابل بقوة نارية على كافة الجبهات، ولابد من فضح الأنظمة العربية التى تطبع مع الاحتلال علنا بعيدا عن الضبابية فى المواقف.
من جانب آخر أجاب الدكتور نائل أبو عودة حول سؤال وجه له من قبل الإعلامي بكر نوفل حول قطع رواتب الموظفين من قبل الرئيس محمود عباس قال : “مجزرة رواتب جديدة بحق اهالى الشهداء والأسرى.. اليوم يعاقب الذين نزفت دمائهم من أجل الوطن..قرارت فى خدمة الاحتلال” وخدمة لتمرير صفقة القرن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق