إقتصادالأخبار

“هوية” للتصميم تسعى لفتح سوق جديد في فلسطين

زاجل للإعلام

نظمت شركة “هوية” العديد من الزيارات لكبرى الشركات والمؤسسات في غزة كخطوة أولى لعقد شراكات مستقبلية خلال عام 2019، تهدف إلى تعزيز ثقافة العلامة التجارية لدى الجمهور الفلسطيني التي تتوافق مع قواعد الألفية العالمية.

يذكر أن شركة “هوية” عملت مع ما يقارب أكثر من 185 جهة ومؤسسة حتى الآن، تتوزع على أكثر من 15 دولة حول العالم، في مجال تصميم العلامات التجارية أو ما يسمى البراندنج، والذي يضم الهوية البصرية والإلكترونية للمؤسسات، أي تصميم كل ما يخرج من المؤسسة للجمهور من شعار وبطاقات تعريفية وبروشورات، الموقع الالكتروني، صفحات التواصل الاجتماعي، أفلام الموشن جرافيك بخبرات دولية.

وتنوي الشركة إلى صقل خبراتها الكبيرة في هذا المجال على صعيد السوق المحلية بهدف نشر ثقافة العلامة التجارية وتسهيل وصول الأفراد إلى الخدمات المرجوة بأعلى كفاءة ممكنة، وذلك من خلال عقد شراكات كبرى مع المؤسسات الفلسطينية بهدف إعادة صياغة هويتها البصرية والإلكترونية، مما يسهل للشركة الوصول إلى الجمهور بشكل يرتقي لمستوى الخدمة التي تقدمها.

وعن أعمال “هوية” قال رئيس الشركة محمد قديح: “استطاعت الشركة فتح شراكات اقليمية ناجحة مع صندوق قطر للتنمية والبنك الإسلامي للتنمية عبر جمعية قطر الخيرية، بالإضافة لبعض المؤسسات الدولية كمنظمة الصحة العالمية والفاخورة وبعض المشاريع المدعومة من UNDP.

وعلى الصعيد الدولي نفذت الشركة العديد من الأعمال في تصميم التقارير والأبحاث العلمية في جنوب استراليا وفي تصميم العديد من الشعارات في نيوزلندا وكوريا الجنوبية وهولندا وأمريكا والكثير من دول العالم.

وعلى الصعيد المحلي فلقد نفذت الشركة العديد من أعمال التصاميم للمؤسسات المحلية مثل مؤسسة التعاون، الجامعة الإسلامية، الكلية الجامعية، شركة اسليم لصناعة الفرشات وغيرها الكثير”.

وعن الخطط المستقبلية للشركة قال قديح:” نسعى إلى تطوير أنظمة تساعد المؤسسات في تطوير علامتها التجارية وإعطائهم فرصة لفحص وتقييم علامتهم التجارية مقارنة بعلامات تجارية أخرى حول العالم في نفس القطاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق