الأخباررئيسيسياسة

حماس: المقاومة ترتكز على حاضنة شعبية عميقة

قال المتحدث باسم حركة “حماس” حازم قاسم، إن تفاعل جماهير شعبنا وأمتنا مع جهد كتائب القسام في كشف مزيد من المعلومات عن الوحدة الإسرائيلية الخاصة، يؤكد الارتباط العميق بين المقاومة وحاضتنها الشعبية في داخل فلسطين، والانتماء المتزايد لجماهير الأمة مع خيار المقاومة.

واعتبر قاسم في تصريح وصل (صفا)، مساء الاثنين، أن هذا التفاعل من خارج فلسطين، يرسخ ما هو موجود في الضمير الجمعي للأمة العربية بأن قضية فلسطين كانت وما زالت قضية العرب الأولى والمركزية، وأن الكيان الصهيوني كان وسيبقى عدو الأمة، وعزلة تيار التطبيع عن الشعب العربي وشعوره القومي الأصيل.

وقال الناطق العسكري باسم القسام أبو عبيدة في تغريدةٍ له الاثنين: “لقد قدم أهلنا وشعبنا في كل أماكن تواجده وأحرار أمتنا الكثير من المعلومات المهمة والقيمة التي تخدم المقاومة فيما يخص تداعيات عملية ‎حد السيف والتي استفدنا منها بشكل حقيقي وساعدت ولا تزال في تتبع خيوط العملية الصهيونية الفاشلة وذلك بعد نشرنا لصور أفراد القوة الصهيونية الخاصة”.

وأضاف أبو عبيدة في تغريدةً أخرى، “نشكر ونحيي أبناء شعبنا في كل الساحات الذين أثبتوا أنهم على قدر المسئولية والرهان، وأنهم السند الحقيقي للمقاومة وندعوهم للمزيد من التفاعل والإسناد للمقاومة في هذه القضية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق